Advertisement
جميع المباريات

إعلان

إزعاج شامل وخبرات متنوعة.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك من الصفقات الجديدة بالسوبر الإفريقي؟ (تحليل)

الصفقات

جانب من صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

يضرب قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، موعدًا يوم الجمعة المقبل، للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي، بالمباراة التي يستضيفها ملعب المملكة أرينا، في السعودية.

الأهلي والزمالك أبرما عدة صفقات استعدادًا للموسم الجديد، من أجل تدعيم خطوطهما في جميع المراكز، والمتوقع ظهورهما في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وتعاقد الأهلي مع 4 لاعبين، وهم: الظهير الأيسر يحيى عطية، المدافع أشرف داري، المدافع يوسف أيمن ولاعب الوسط عمر الساعي.

بينما ضم الزمالك 5 صفقات جديدة، وهم: المهاجم عمر فرج، الجناح ميشالاك كونراد، المهاجم تحت السن سيدي نداي، وفي مركز الظهير الأيسر محمود بنتايك ومحمد حمدي.

صفقات الأهلي

بداية مع المغربي أشرف داري، الذي يتميز بالقدرات الدفاعية على افتكاك الكرة والاستخلاص دون مخالفات، كما أنه يجيد لعب الكرات الرأسية وله مساهمات تهديفية.

ثم يحيى عطية الله، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، ويعتمد على قطع الكرات والتمركز في ظهر الجناح الأيسر، ويقدم الدور الهجومي عن طريق الكرات العرضية سواء أرضية أو هوائية، وصنع هدفين ضد جور ماهيا بالمباراة الماضية.

إلى يوسف أيمن، الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، فهو لم يشارك مع الأهلي بعد، لكنه صاحب حضور قوي في قطع الكرات، ويتقدم للمساعدة الهجومية، وله 8 مساهمات تهديفية بقميصي الدحيل وقطر.

وأخيرًا، عمر الساعي الوافد من الإسماعيلي، والذي يلعب في مركز وسط الملعب الارتكاز، قد لا يكون له دور كبير في فترته الأولى لتواجد عدة حلول في هذا الموقع، لكنه خيارًا للفترات المقبلة على مدار الموسم، حيث إنه يقوم بأدوار استخلاص الكرة في الوسط، ثم يزيد بالكرة للتمرير وصناعة الفرص أو التسديد على المرمى.

صفقات الزمالك

دعم الزمالك مركز الرأس الحربة "المهاجم" بثنائي جديد، الفلسطيني عمر فرج، أحد العناصر الأساسية في منتخب فلسطين، وهو يقدم أدوار المهاجم الصريح، القادر على التهديف بالقدم أو الرأس، بينما بخبرات أقل مفعم بالشباب والحيوية، السنغالي سيدي نداي المقيد تحت السن.

كما ضم الفارس الأبيض، ثنائي جديد في مركز الظهير الأيسر، محمد حمدي أحد المواهب الصاعدة في الكرة المصرية، ويقدم مساهمات تهديفية مميزة ويملك مهارة التسديد على المرمى، ثم محمود بنتايك الذي يجيد الجوانب الدفاعية بشكل أكبر، لكنه أيضًا يمكنه تقديم الإضافة الهجومية.

وأخيرًا، كونراد ميشالاك، السهم الذي ينطلق من الناحية اليسرى، ويمكنه أن يوجه الكرة على يمينه ويسددها على المرمى، أو يدخل إلى منطقة الجزاء، لمتابعة الكرة على القائم البعيد، وعادة يمكنه أن يُهدف من أي جانب بالثلث الأمامي سواء من اليمين أو اليسار أو العمق.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، في السعودية.

طالع أيضًا:

تواجد داري وغياب الثنائي الجديد.. مصدر يكشف ليلا كورة ملامح قائمة الأهلي للسوبر الإفريقي

قناص ومزعج وسد منيع.. 9 صفقات تدعم الأهلي والزمالك قبل كأس السوبر الإفريقي

يلا كورة يكشف ملامح قائمة الزمالك في السوبر الأفريقي

خطين حمر بشكل مختلف وتاج.. الزمالك يعلن قميص استثنائي لكأس السوبر الأفريقي (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg