جميع المباريات

إعلان

السراح: خاطبنا الاتحاد الآسيوي لمصلحة الأهلي والاتحاد.. ولسنا ضد أي طرف

محمد السراح

السراح

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

فسّر محمد السرّاح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مخاطبة الأخير لنظيره الآسيوي، بشأن تقسيم مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة خلال مباراتي دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، برغبة الاتحاد في إنهاء اللغط الذي أثير حول الأمر في وسائل الإعلام.

وكان الإعلام الأهلاوي اتهم اتحاد الكرة بالتواطؤ مع نادي الاتحاد في الأمر لا سيما وأن الأهلي كان يريد تقسيم المدرجات في المباراتين بنسبة 50% لكل فريق بينما رفض الآخر الاقتراح قبل أن يلقي الاتحاد الآسيوي بالكرة في ملعب الناديين فيما يخص الأمر ويمنحهما مطلف الحرية في الاختيار بشرط الاتفاق على القرار.

وقال السرّاح في مداخلة هاتفية مع برنامج "الملعب" على قناة السعودية الرياضية "نحن تحت مظلة الاتحاد الآسيوي والقرار يخرج منه وليس من جانبنا، وخاطبناه فقط من أجل صالح الأندية وإخبار الطرفين بما تقرره الجهة المنوطة".

وأضاف "رأينا أن الوقت ربما يكون ضيقًا ويحتاج التدخل منا حتى لا يزداد الجدل، وهو كان مجرد استفسار من الاتحاد الآسيوي فقط حتى ننسق الأمر مع أحمد روزي مدير الاستاد وكذلك الجهات الأمنية لا سيما وأن المباراتين تصادفان موسم الحج".

وختم "هذه أول مرة يتواجه فيه ناديان من مدينة واحدة ولذلك كنا نريد معرفة ما سيتم اعتماده سواء بالتقسيم أم بسريان التوزيع الآسيوي 92% - 8% فقد تواجه الهلال والاتحاد العام الماضي ولكنهما لم يكونا من مدينة واحدة أما الآن الأمور مختلفة فبحثنا عن مساعدة الناديين بشأن توضيح الآلية في حال اتفاقهما على طريقة للتقسيم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg