جميع المباريات

إعلان

البلطان: اعتذرت للاعبين على عدم إحضار حكام أجانب.. وثقتي ببرودوم لم تهتز قيد أنملة

البلطان وبرودوم

البلطان يتمتع بعلاقة رائعة مع برودوم

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

قدم خالد البلطان رئيس نادي الشباب اعتذاره لجماهير ولاعبي فريقه على عدم إحضاره حكام أجانب لمباراة الجولة التاسعة أمام النصر مؤكدًا أن حديثه لا يقلل من التحكيم السعودي.

وقال البلطان عقب فوز فريقه على النصر 2-1 "حاولت بين شوطي المباراة أن أهديء اللاعبين ونزلت إلى الملعب رغم علمي بتوقيع غرامة عليّ لمخالفتي أنظمة الاتحاد السعودي لكن كان لا بد أن أتحدث إلى الحكم".

وأضاف "قلت للعمري إنك حكم دولي وخبير ومن الأفضل أن تأخذ الأمور بشكل أكثر هدوءًا لأن النرفزة والعصبية ستفسد أجواء اللقاء".

وتابع "أعتذر للاعبين والجماهير أنني لم أتعاقد مع حكام أجانب لهذه المباراة وهذا ليس تقليلا من العمري أو التحكيم السعودي لكن الحكم الأجنبي لن يشعر بالضغط الذي يقع على عاتق الحكم السعودي في مثل هذه المباريات".

وأردف "العمري عندما احتسب ركلة الجزاء كان مترددًا ونظر للمساعد أكثر من مرة إلى أن صاح لاعبو النصر مطالبين باحتسابها فكان قراره بأنها ركلة جزاء".

وأشار البلطان إلى سعادته الكبيرة بعودة الروح إلى لاعبيه معتبرًا أن المباراة ستكون نقطة انطلاق للفريق في المرحلة القادمة من الموسم.

وقال رئيس الشباب "لم نفز بالنقاط الثلاث فقط وإنما بعودة الروح، وأرى أن المباراة لم تكن صعبة فهي لم يسبقها أي شحن ولا توجد أي خلافات بين إدارتي الناديين أو توتر بين الفريقين وحسمها الشباب منذ الدقيقة 20 لكن العصبية أعطتها طابعا مختلفا".

وأضاف "المباراة كادت تضيع من أيدينا بسبب أخطاء التحكيم وأتمنى أن يجتمع السيد عمر المهنا بالعمري ويشرح له الأخطاء التي وقع بها وبأنه تسبب في إثارة أعصاب اللاعبين، وأؤكد على الرغم من ذلك على احترامنا وتقديرنا العمري".

وكشف البلطان أنه سوف يضاعف مكافآت الفوز للاعبين ثلاث مرات بعد أدائهم المتميز وتقديمهم لمباراة بطولية أمام النصر.

وأشاد الرجل الأول في الشباب بعمل البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للفريق مؤكدًا أن ثقته فيه لم تهتز قيد أنملة رغم اهتزاز نتائج الفريق خلال الفترة السابقة.

وقال "أشعر بالراحة التامة مع برودوم، والآن أستطيع أن أدير أعمالي الخاصة بكل سهولة لأنه يدير المنظومة بشكل رائع يطمئنني، وأعتبره فوق مستوى الكرة السعودية".

وأضاف "تجربة المدير الفني مستمرة ولن تؤثر خسارة مبارتين على مجهود عام كامل، فهذا الرجل محترف بمعنى الكلمة ويقدم عملا جبارا داخل النادي فهو يجتمع بمدربي الفرق المختلفة كل أسبوع ويقدم الخطط وأرسى منظومة يتعلم منها الجميع في السعودية وإن تفوق عليها أحد فسنكون سعداء له".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg