جميع المباريات

إعلان

ماذا قالو عقب ليلة فالكاو ؟

فالكاو

فالكاو يخطف الأضواء

كتب – محمد يسري مرشد:

تابع Yallakora.com الأصداء وردود الأفعال عقب فوز اتلتيكو مدريد بكاس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسى الأنجليزي.

وتألق الكوليمبي راديميل فالكاو مهاجم اللوس  كولتشونيروس وقاد فريقه للفوز عقب أن أحرز هاتريك رائع.

فالكاو: حلمت بأننا سنمطر شباك تشيلسي

اعترف الأسطورة الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه "حلم" بأن فريقه سيمطر شباك تشيلسي الإنجليزي بكم هائل من الاهداف في مباراة السوبر الأوروبي.

وقاد فالكاو أتلتيكو، بطل دوري أوروبا، اليوم لاكتساح تشيلسي، بطل دوري الأبطال، بأربعة أهداف مقابل واحد، تكفل بمفرده بتسجيل "هاتريك" منها في الشوط الأول فقط، ليهدي فريقه الكأس الثانية في تاريخه.

وعقب اللقاء، صرح فالكاو للتلفزيون الإسباني "حلمت بأننا سنسجل أهدافا كثيرا في تشيلسي، أشكر الرب لأنه منحني هذه الفرصة".

وطالب "النمر" اللاتيني من زملائه بالحفاظ على نفس المستوى وتطويره بعد أن أصبح فريقا ثقيلا قادرا على المنافسة القارية والتتويج بألقاب كبرى.

وعن مستقبله الاحترافي بعد أن انهالت عليه العروض من كبرى أندية العالم نتيجة لأدائه الخرافي، رفض فالكاو التعليق، واكتفى بالإشادة بفريقه الذي أكد جدارته بالتواجد بين الصفوة في أوروبا والعالم.

دي ماتيو: فالكاو خطير جدا حين تمنحه الوقت والمساحات

اعترف الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي الإنجليزي بأن الهداف الكولومبي راداميل فالكاو يكون "شديد الخطورة حين تمنحه الوقت وتتيح امامه مساحات شاغرة في الملعب".

وأوضح دي ماتيو في تصريحات لموقع (ويفا) أن فريقه "لم يستحوذ على الكرة كما ينبغي، وتعذر على لاعبيه فتح ثغرات في منتصف ملعب أتلتيكو"، مشيدا بالصلادة الدفاعية للروخي بلانكوس، "وهو ما سمح لهم بإلحاق الضرر بنا" على حد تعبيره.

سيميوني: فالكاو لا يكف عن إبهاري

قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عقب فوزه اليوم بكأس سوبر أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي أنه يعشق مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو ويتمنى أن يحتفظ بهذا المستوى الراقي.

وصرح سيميوني للتلفزيون الإسباني عقب الانجاز "باعتباري مدربا لهؤلاء اللاعبين لا يسعني سوى التعبير عن مدى فخري بهم، أريد أن أهنئهم بعد هذه المباراة الرائعة، لقد قدموا أداءا مثاليا، والتزموا بما تدربنا عليه".

وأوضح (التشولو) "حين توليت مهمة تدريب أتلتيكو في ديسمبر، كان فريقا جريحا، لكنه كان يملك رجالا ولاعبين عظماء، وبفضلهم نحن هنا في موناكو، لقد استعدينا جيدا لتشيلسي، وثلاثية فالكاو في الشوط الأول سهلت الأمور".

وعن "النمر" فالكاو، الذي شهد بزوغ نجمه في ريفر بليت الأرجنتيني، قال "إنني معجب به وأحبه، أعرفه منذ كان فتى يافعا، لا يتوقف عن إبهاري بتطور مستواه، أتمنى أن يظل كذلك، يجب أن نستمتع بلعبه ونطلب منه افراغ المزيد من جعبته".

كما وجه الشكر والامتنان لأكثر من 6000 مشجع حضروا من مدريد الى موناكو لمؤازرة الروخي بلانكوس في ملعب لويس الثاني الذي احتضن السوبر.

ماريو سواريز: فالكاو أفضل مهاجم في العالم

أشاد ماريو سواريز لاعب وسط أتلتيكو مدريد اليوم باداء فريقه في مباراة السوبر الأوروبي امام تشيلسي الإنجليزي (4-1) واداء الكولومبي راداميل فالكاو.

وأكد سواريز في تصريحات عقب اللقاء "فالكاو أفضل مهاجم في العالم كما يظهر في اداءه مباراة بعد الاخرى".

وقال ان المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني قال لهم قبل اللقاء ان "المباراة النهائية فاصلة ويجب الفوز فيها لانه من الصعب للغاية الوصول إليها".

وحقق الفريق المدريدي، بطل دوري أوروبا، ثاني بطولة سوبر في تاريخه بعد التي حصدها في 2010 ، وفي المرتين تفوق على الفائز بدوري أبطال أوروبا: إنتر ميلانو الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

في حين فشل تشيلسي في احراز لقب السوبر الثاني بعد نسخة 1998 حين تفوق على ريال مدريد، في حضور مدربه الإيطالي الشاب روبرتو دي ماتيو حين كان لاعبا، ليعجز عن تحقيق الثنائية في قمة اليوم التي احتضنها ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو الفرنسية.

قائد فريق أتلتيكو مدريد : كنا نتوقع مباراة أكثر صعوبة أمام تشيلسي

كشف فيرنانديز جابي قائد فريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم أنه كان يتوقع مباراة أكثر صعوبة أمام تشيلسي الإنجليزي في كاس السوبر الأوروبي ، والتي انتهت بفوز أتلتيكو 4/1 اليوم الجمعة على ملعب "لويس الثاني" بمونت كارلو وتتويجه باللقب.

وتقدم أتلتيكو بثلاثية سجلها نجم الهجوم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا في الشوط الأول ثم أضاف جواو ميراندا الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 60 قبل أن يرد تشيلسي بهدف وحيد سجله جاري كاهيل في الدقيقة 75 .

وقال جابي عقب المباراة "كنا نتوقع مباراة أكثر صعوبة أمام تشيلسي الليلة.. حققنا الفوز عن جدارة. وبهذه الطريقة يمكننا تحقيق إنجازات هامة" .

رئيس أتلتيكو مدريد يؤكد على انتماء فالكاو للفريق

أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة على انتماء نجم الهجوم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا فالكاو إلى الفريق ، مشيرا إلى عدم وجود رغبة من جانب اللاعب في الرحيل عن أتلتيكو.

وجاء ذلك بين شوطي مباراة كأس السوبر الأوروبي التي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد على تشيلسي الإنجليزي 4/1 اليوم الجمعة على ملعب "لويس الثاني" في مونت كارلو ، والتي سجل فالكاو ثلاثية (هاتريك) خلال شوطها الأول.

وقال سيريزو عقب نهاية الشوط الأول في إشارة إلى نجاح أتلتيكو مدريد في إبقاء اللاعب ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية رغم إبداء عدد من أندية القمة في أوروبا رغبة في ضم اللاعب "فالكاو لم يبد رغبة في الرحيل عنا هذا الصيف ، ولم يتقدم أي نادي بالمبلغ الكافي للحصول على خدماته."

وأضاف "اليوم أصبح (فالكاو) أفضل لاعب قلب هجوم في العالم ، وينتمي إلى أتلتيكو مدريد" .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات