جميع المباريات

إعلان

سيميوني: نركز على المباراة أمام بنفيكا.. والوقت قليل للاستعداد للمواجهة

سيميوني

دييجو سيميوني

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام بنفيكا في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بنفيكا نظيره أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء في ملعب دا لوز بمدينة لشبونة البرتغالية.

استهل سيميوني حديثه عبر المؤتمر الصحفي، والذي نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، قائلًا:"الفريق يركز ببطء على المباراة التي سنخوضها غدًا أمام بنفيكا، سوف نتدرب بشكل أكثر هدوءًا".

وأضاف:"العودة إلى ملعب دا لوز يمنحني السعادة، لقد قضيت هنا لحظات جميلة، والقدوم إلى هنا بعد الفوز بالدوري في الكامب نو، واللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، هي لحظة يحلم بها أي مشجع أو لاعب، واستطعنا تجربتها بأفضل ما لدينا، ضد خصم كان متفوقًا علينا".

وتابع: "يبدو أمر رائع بالنسبة لي أن يتخذ لاعب مثل أنطوان جريزمان، الذي يدرك أنه أعطى كل شيء لفريقه، هذا القرار المتعلق باعتزاله دوليًا ويتحدث عنه بشكل جيد للغاية".

وأتم: "لدينا القليل من الوقت للاستعداد بشكل جيد للمباراة، وما زلنا في مرحلة التعافي حاليًا، لكن دوري أبطال أوروبا مختلف، فهو يدعونا للبحث عن خوض المباراة بالطريقة التي نريدها وحيث نعتقد أنه يمكننا التفوق على بنفيكا".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات