جميع المباريات

إعلان

الدوسري: لا أعلم شيئا عن مكافآت الزهراني.. ولن أستجدي جمهور الاتفاق مجددا

عبدالعزيز الدوسري

الدوسري غاضب من جمهور إتي الشرقية

جدة - سبورتس أرابيا:

رفض رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري التعليق على رصد عضو شرف النادي عبداللطيف الزهراني الذي أكد منح كل لاعب بالفريق عشرة آلاف ريال ثمن هزيمة الهلال عقب المباراة مباشرة مؤكدا بأن الإدارة لم تتلقَ أي اتصال أو تأكيد من الزهراني أو غيره بهذ الخصوص.

وقال: "أرفض التعليق على أي شيء ما لم يكن رسميا لنا كإدارة ولا نريد شحن اللاعبين فمباراة الهلال لا تختلف عن بقية المباريات، نحن نحترمه فهو فريق كبير ويمتلك نجوما، وما نطمح إليه أن نقدم مباراة كبيرة مع أشقائنا في الهلال تليق بسمعة الفريقين".

واستطرد الدوسري قائلا "نسعى اليوم إلى الظهور بمستوى جيد يعزز ما قدمناه أمام التعاون وهذا ليس طموحنا بل نبحث عن الفوز وإن كنا نمر بمرحلة مختلفة كليا عن الموسم الماضي ولا أعتقد بأن المكافآت هي من ستقود لاعبي الاتفاق للفوز على الهلال، فلاعبونا يملكون ثقافة الفوز بعيدا عن الإغراءات والأهم احترام الفريق المنافس والعطاء داخل الملعب".

واعترف رئيس الاتفاق أن الحضور الجماهيري للفريق أمام التعاون والوحدة لم يكن مرضيا على الإطلاق و"لن نستجدي الجماهير مرة أخرى فماذا تريد أكثر من دخولها مجانا؟! فالمحب للاتفاق سيحضر لمساندته وأما من يجلسون في بيوتهم ويتفرغون للانتقادات فهؤلاء ليس لدي كلام معهم!".

اقرأ أيضًا:

الزهراني يرصد 10 الآف ريال لكل اتفاقي في نظير الفوز على الهلال

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
زد

زد

25

هتافات خاصة من لاعبي الأهلي في المدرجات وتشجيع مستمر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg