جميع المباريات

إعلان

انتكاسة تحرمه من محفل عالمي.. الرباط الصليبي اللعنة التي اصطادت قدمي كريم فؤاد

كريم فؤاد

بكاء كريم فؤاد بعد إصابته بمباراة الأهلي وسموحة

لا تأت الرياح دائمًا بما تشتهي أنفسنا، فأحيانًا تحمل نبأ سار، وفي أوقات أخرى يكون النبأ صادمًا، والأخير الذي ينطبق على ما أعلنه النادي الأهلي بشكل رسمي، بتأكيد إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق، بقطع في الرباط الصليبي.

لعنة الرباط الصليبي اختارت كريم فؤاد مرة أخرى، بعدما نالت منه من قبل وحرمته من التواجد داخل المستطيل الأخضر لمدة قاربت الـ 9 أشهر، بدأت خلال الدور الأول للموسم الماضي، وانتهت مطلع الموسم الحالي.

كريم فؤاد الذي سقط باكيًا يمسك بقدمه اليمنى عقب لعبة مشتركة مع لاعب سموحة، دخل في نوبة شديدة بعدما وجد أنه نفس الألم، نفس الشعور، نفس الإصابة اللعينة التي سقط بسببها في يناير 2023.

شاهد لحظة إصابة كريم فؤاد ودخوله في نوبة بكاء.. مـن هــنــا

اللعنة تصطاده في توهجه

كريم فؤاد ضرب نموذجًا على اللاعب المثابر، الذي عاد من إصابة الرباط الصليبي الأولى متحديًا، ليؤكد على رغبته في جعله نفسه أحد الركائز التي لا يستغني عنها السويسري مارسيل كولر.

وبالفعل استطاع كريم فؤاد أن يترك بصمته في أول مباراة له بعد التعافي من الرباط الصليبي، ويسجل هدفًا في شباك المصري البورسعيدي، ضمن مساهماته التهديفية هذا الموسم (3 أهداف - 4 تمريرات حاسمة).

لعنة الرباط الصليبي لم تنل من القدم المتعافية، بل أصابت القدم الأخرى للاعب الأهلي كريم فؤاد، حيث إن المرة الأولى كانت بالقدم اليسرى بعد كرة مشتركة مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز وقتها، بينما إصابته أمام سموحة يوم الخميس الماضي، كانت بالقدم العكسية، اليمنى.

سوء حظ كبير يواجه كريم فؤاد ومدربه مارسيل كولر، الذي تلقى ضربة موجعة بفقدان أحد أهم لاعبيه قبل الموسم الجديد، الذي سيبدأ للتو خلال شهر سبتمبر المقبل، بينما فؤاد قد يعود للملاعب خلال 6 إلى 9 أشهر من الآن.

كريم فؤاد عندما تعرض لإصابة الرباط الصليبي الموسم الماضي، غاب بسببها 260 يومًا، أي حوالي 9 أشهر، منذ الإصابة أمام بيراميدز يوم 2 يناير 2023 وحتى عودته يوم 19 سبتمبر للعام الماضي.

ويحتاج كريم فؤاد للعودة والتعافي من الرباط الصليبي ما بين 6 إلى 9 أشهر، أي ما بين أشهر فبراير إلى مايو المقبلين، وبالأخذ في الاعتبار فترة غيابه بعد الإصابة الأولى والتي قاربت الـ 9 أشهر، فإن كريم فؤاد سيغيب في هذه الحالة عن البطولات الآتية: كأس السوبر الأفريقي، كأس السوبر المصري للأبطال، الدوري الأفريقي "حال إقامته"، كأس إنتركونتيننتال "المقرر إقامته في ديسمبر"، بالإضافة إلى أكثر من ثلثي مباريات الدوري الممتاز، ذلك مع فقدان خدماته في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ انطلاقها وحتى ما قبل المراحل النهائية حال التأهل.

وقد تكون العودة المحتملة لكريم فؤاد قبل منافسات كأس العالم للأندية 2025 المقرر له من 15 يونيو وحتى 13 يوليو، بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg