جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل يكسر البدري "صيامه" في الفوز خارج الارض بإفريقيا امام الزمالك؟

حسام البدري

حسام البدري

تقرير- كريم سعيد:

9 مباريات بالكمال والتمام هي عدد اللقاءات الخارجية التي قاد فيها حسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الاهلي 3 فرق خلال بطولتي دوري الابطال والكونفيدرالية الافريقية خلال الـ3 اعوام السابقة.

خلال هذه الـ9 مباريات، فشل البدري في تحقيق اي فوز خلالها في رقم يعتبر سلبي للغاية لقائد الكتيبة الحمراء الحالي والذي تنتظره مواجهة هامة مساء الاحد خارج ارضه امام الغريم التقليدي الزمالك في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

وستكون هذه المباراة هي رقم 10 للبدري خارج ارضه في مسلسل لقاءاته الخارجية في افريقيا، اما الـ9 مباريات الماضية فسنستعرض ارقاهما خلال نقاط سريعة فيما يلي.

البدري قاد 3 فرق خلال الـ3 سنوات الاخيرة هم الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2010، المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا 2011، وانبي في الكونفيدرالية 2012.

اولا ... البدري مع الاهلي بدوري الابطال 2010

- خاض البدري مع الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2012، خاض 6 مباريات خارج القاهرة، خسر في 5 منها وتعادل في واحدة فقط.

- خسر البدري مع الاهلي في ذهاب دور الـ32 امام جانرز بطل زيمبابوي بهدف نظيف، ثم خسر امام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 2-0، ثم خسر امام شبيبة القبائل الجزائري في دور المجموعات في الجزائر 1-0 ثم امام الاسماعيلي في الاسماعيلية 4-2 ضمن نفس الدور، ثم خسر امام الترجي في اياب الدور قبل النهائي 1-0 في تونس.

- تعادل البدري مع الاهلي في دور الثمانية في مباراة واحدة فقط امام هارتلاند بطل نيجيريا بنتيجة 1-1.

ثانيا .. البدري مع المريخ السوداني بدوري الابطال 2011

- خاض البدري مع المريخ السوداني مباراة واحدة فقط خارج ارضه في دوري ابطال 2011 والذي ودعه مبكرا منذ دور الـ32 امام بترو اتلتيكو الانجولي والذي خسر امامه في انجولا بنتيجة 0-2 وهي نفس النتيجة التي فاز بها ذهابا ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي اعطت بطاقة الترشح وقتها للفريق الانجولي.

ثالثا .. البدري مع انبي بالكونفيدرالية 2012

- خاض البدري مع انبي في بطولة الكونفيدرالية للعام الجاري مباراتين خارج ارضه امام كل من ليديا بطل بوروندي في دور الـ32 وتعادل فيها بنتيجة 1-1، ثم لقى خسارة ثقيلة في اياب دور الـ16 (1) امام سيركل باماكو المالي بنتيجة 3-0.

ارقام مجمعة لتاريخ البدري الخارجي في افريقيا

- في المجمل خاض البدري 9 مباريات خارج ارضه في بطولتي الاندية في افريقيا مع 3 اندية مختلفة، خسر في 7 مباريات وتعادل في مباراتين فقط.

- تلقت شباك فرق البدري في هذه المباريات التسع 16 هدفا كان نصيب الاهلي منها 10 اهداف كاملة في دوري ابطال 2010، فيما تلقى المريخ هدفين، وتلقي انبي 4 اهداف.

- احرز البدري مع الفرق الثلاثة 4 اهداف فقط خلال الـ9 مباريات بواقع 3 مع الاهلي بدوري الابطال، وهدف وحيد مع انبي في الكونفيدرالية.

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه بقوة عقب هذه الاحصائيات، هل يتمكن البدري من كسر عقدة عدم الفوز الخارجي عندما يواجه الزمالك مساء الاحد في مباراة سيكون النادي المضيف فيها الفريق الابيض؟ هذا ما سنعرفه في تمام الساعة الـ12 مساء عقب نهاية المباراة.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك .. برجاء الضغط هنا

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر .. برجاء الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg