جميع المباريات

إعلان

كاتب صيني: أذكر الجماهير بمجزرة 2005 التي كان بطلها الاتحاد..فيديو

الاتحاد السعودي

قرعة دوري الأبطال

جدة - وائل منتصر:

أفرد كاتب صيني تقريراً مطولاً عن مباراة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة بين فريق جوانججو ايفرجراندي الصيني والاتحاد السعودي والمقرر إقامتها ذهاباً وإياباً يومي 19 سبتمبر في جدة و3 اكتوبر في جوانجزو الصينية.

وقال الكاتب الصيني في تقريره الذي نشر علي موقع النادي الصيني الرسمي، أنه علي الرغم من أن الاتحاد من القوي العظمي في آسيا، إلا انه أفضل من أن يواجه جوانججو فريقاً غير معروف ولا يعرف عنه الكثيرون أي طريقة للعب أو تاريخ.

وأشار إلي أن الاتحاد صعد لهذا الدور بجدارة أول مجموعته، واصفاً الفريق الاتحاد بالامبراطور والمرعب علي طريقة المسميات الصينية، حيث ذكر الجماهير الصينية بان العميد كان قد نال لقبين آسيويين علي التوالي عامي 2004 و2005 في مقابل لم ينل الفريق الصيني اللقب القاري من قبل.

أما عن أهم المميزات التي تهم الجمهور الصيني في الفريق الذي سيواجه فريقهم، أن الاتحاد فريق متمرس علي تلك البطولة ويملك من الخبرات الكثير وأنه كفريق لدي لاعبيه قيمة فنية وبدنية وجماهيرية عالية علي حد قول الكاتب وهي صعوبات تضاف إلي كل ما سبق في مواجهة جوانججو المقبلة.

ولم ينسي الكاتب الصيني فوز الاتحاد علي الفريق الصيني شان دونج ليونينج 7-2 في نسخة عام 2005 والتي كانت مباراتهما معاً بالمصادفة في نفس الدور ربع النهائي وتأهل وقتها الاتحاد لملاقاة بوسان  بطل كوريا الجنوبية في نصف النهائي ثم النهائي ومن ثم الفوز باللقب.

ووصف الكاتب الصيني هذا اللقاء بالمجزرة التي لا يجب أن تنساها الجماهير الصينية، حيث كان شان دونج قد فشل في الفوز في الصين وخرج متعادلاً وقتها مع الفريق الاتحادي قبل أن يعود صريعاً علي يد السعوديين من جدة بسباعية لا تنسي.

وفي نهاية التقرير، أراد الكاتب طمأنة الجمهور الصيني، حيث أكد علي تراجع الاتحاد ومستويات لاعبيه خاصة هذا الموسم، ودلل علي ذلك بعدم حصول الفريق علي أي بطولة الموسم المنصرم إلي جانب نهاية الدوري المحلي وهو يحتل المركز الخامس.

شاهد سباعية الاتحاد في مباراة المجزرة



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

12 6
برشلونة

برشلونة

18

رمية جزائية لبرشلونة يسجلها اللاعب وتصبح النتيجة 12-6 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg