جميع المباريات

إعلان

خاص.. الاتحاد يستغني عن خدمات 11 لاعبًا

الاتحاد

الجهني يوكل مهمة اختيار الاجانب بالكامل لكانيدا

كتب - جميل عباس - محمد محسن باروخا

أكد اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنه باقٍ في رئاسته للنادي حتى انتهاء الفترة الرسمية له والتي بقى منها ثلاث سنوات ولن ينسحب أو يستقيل من منصبه قبل انتهاء هذه الفترة.

وقال بن داخل في تصرح خاص لـ"ياللاكورة أرابيا": "لا يعني خسارة بطولة أو اثنين أو حتى موسم بأكمله أن أستقيل من منصبي، ولا يدل ذلك أيضًا على فشل الإدارة فالجميع يعلم الظروف التي مر بها الاتحاد في الآونة الأخيرة والتي استطعنا بعون الله أن نتخطاها جميعًا ومعالجة الأخطاء التي كانت في النادي".

ووعد اللواء جماهير ناديه بلمسهم لاختلاف جذري في مستوى الفريق الأول والنادي بكافة الأنشطة والألعاب، واضعًا نفسه رهن الاختبار خلال هذه الفترة للحكم عليه إن كان يصلح كرئيس للنادي أم لا.

وأكد بن داخل لمراسل "ياللاكورة أرابيا" : " أوكلت مهمة انتقاء الأجانب بالكامل للمدير الفني الأسباني راؤول كانيدا الذي سيختار اللاعبين على مسئوليته الشخصية ووفقًا لوجهة نظره كمدرب".

وأضاف رئيس الاتحاد انه بالاتفاق مع كانيدا تم الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي الذين أكد أن صفقاتهم كانت "ورطة" للنادي، وهم الكونجولي فابريس أونداما الذي لم يلبث إلا ويصاب، ولم يلعب مع الفريق الأول في أهم اللقاءات التي خاضها، والثاني هو البحريني عبدالله عمر "الدبرة" الذي لم يظهر بالشكل المتوقع منه في خانته داخل الملعب هو المغربي محمد فوزي عبدالغني الذي رآى راؤول كانيدا أنه من غير المجدي استمراره مع الفريق، مشيرًا إلى أن رحيلهم سيكون عقب مباراة الاتحاد مع العربي القطري في دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد متسق علمت مصادر داخل قلعة النمور أن الإدارة سنتهي عقد مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين أمثال، رضا تكر و سلطان النمري اللذان انتهى عقدهما مع النادي ولم يرغب الجاهزين الفني والإداري التجديد لهما، واللاعب مشعل السعيد الذي فضلت الإدارة إعارته داخليًا، ومعن الخضري الذي سيتم عمل مخالصة لما تبقى من عقده هو واللاعب سلمان حريري الذي لم يشارك مع الفريق في أية مباراة خاضها هذا الموسم لعدم اقتناع المدربين الذين تتالوا على الاتحاد بأدائه منذ قدومه من الاتفاق.

كما ستنهي الإدارة عقد اللاعب أحمد أبو عبيد الذي تورطت في شراء عقده من نادي الفتح، الذي رفض بدوره إعادة اللاعب ضمن صفوفه، وارتأت الإدارة أن يتم عمل مخالصة له بصورة ودية، إضافة إلى عدم رغبة الإدارة في التجديد للاعب محمد الراشد الذي انتهى عقده هو الآخر، كما ستستغني الإدراة بالاتفاق مع الجهاز الفني

وعند سؤال مراسل"ياللاكورة أرابيا" حول مدى صحة هذه المعلومات قال:" لا يمكن الاستغناء عن اللاعبين حتى نهاية الموسم بثلاث مباريات". ولكنه لم ينفي صدق هذه المعلومة التي أكدتها مصادر "ياللاكورة أرابيا" داخل الاتحاد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg