جميع المباريات

إعلان

البلطان: تركنا الأفراح ودخلنا أجواء الكأس.. الشمراني: لايهمني لقب الهداف

خالد البلطان

خالد البلطان يطمع في كأس الملك

كتب - محمد محسن باروخا:

أوضح رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن فريقه استعد جيدًا لمباراة النصر وترك أفراح الدوري التي أصبحت طي الماضي، مشيرًا إلى أنهم عاقدين العزم على تحقيق اللقب الثاني لهم في الموسم الحالي من خلال الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وقال البلطان:" دخلنا أجواء الكأس بكل مالدينا من قوة وتركنا الأفراح، وسنقدم أمام النصر مستوى طيب ومشرف ويليق بنا أمام الجماهير الشبابية في المباراتين اللتان سنلتقي فيهما بالنصر ذهابًا وإيابا، حيث أننا عقدنا العزم على تحقيق الفوز فيهما والتأهل من خلالهما لنهائي الكأس".

واختتم البلطان أن كل أعضاء النادي من اللاعبين والجهازين الفني والإداري لديهم طموح كبير لا يستطيع أحد أن يوقفه، مؤكدًا على أن الفريق الأول سيسعى بكل مالديه من إماكانيات أن يرضي جماهيره التي عادت إليه مرة أخرى.

من جانبه أكد زلزال الشباب ناصر الشمراني على أن المباراة التي ستجمع فريقه بالنصر في ذهاب بطولة كأس الملك ستكون مباراة مهمة أمام فريق كبير لا يؤمن مكره، لافتًا أن النصر في الدوري أدى العديد من المباريات الجيدة من ضمنها المواجهة التي جمعتهم بالشباب وقدموا فيها مستوى مميز للغاية.

وقال الشمراني:" أتنمى ان نقدم مباراة ممتعة للجماهير في المقام الأول ومن ثم تحقيق الفوز فيها كي نسعد من وقفوا إلى جوارنا من الجماهير اللذين ساندونا في بطولة الدوري وكانوا السبب في تحقيقنا للقب".

ولفت الزلزال إلى أنه كان يتوقع قبل إعلان القرعة للأندية المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين أن يواجه فريقه النصر أو الفتح.

وأضاف :" لقب هداف الدوري لا يهمني كثيرا كل ما كان يشغل بالي هو حلمي بتحقيق لقب الدوري نفسه، وأود أن أشكر زملائي اللاعبين والإدارة بنادي الشباب والجهاز الفني اللذين ساعدوني على تحقيق هذا الحلم الذي طالما حلمت به".

وفي سياق مواز أعرب حارس المنتخب السعودي ونادي الشباب وليد عبدالله عن مدى جاهزيته وفريقه لخوض مباراتي النصر بكل طاقتهم محملين بشحنة كبيرة من العزم على الفوز والرغبة في تقديم مستوى مميز.

وأضاف أن كرة القدم تنافس بين فريقين بغض النظر عن حجم الفريقين، المهم هو أداء الفريق الذي لا يمكن الحكم عليه كأمر ثابت، موضحًا أن الشباب لا يخوض مباراة مستهينا بخصمه وإنما يحترمه ويتوقع منه تقديم مستوى مميز.
وأبان :" لا أنزعج من الانتقادات التي توجه إلي مهمًا كانت، وإنما أحاول أن أستفيد منها في زيادة إصراري على تحسين مستواي وأدائي كي أرتقي للأفضل فمثل هذه الإنتقادات تمثل الوقود الذي يحرك طموحي".

واختتم عبدالله أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة الألقاب ولا ينظر إلى ما مضى مبقييًا عيناه دائما فيما سيأتي من مشواره القادم، لذلك لا يمكن النظر إلى البطولة التي حققها النادي كي لا يتعثر في طريقه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg