جميع المباريات

إعلان

موقعة السبت.. موعد مع كسر وتعزيز الأرقام القياسية

الشباب والأهلي

الأهلي والشباب.. من سيفوز؟

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

يُنتظر أن تُحطّم بعض الأرقام القياسية يوم السبت المقبل في مباراة الأهلي والشباب ضمن الجولة الختامية من دوري زين، فضلا عن تأكيد أرقام أخرى.

ومن ضمن تلك الأرقام ما يلي:

-    كان الشباب انفرد برقم قياسي منذ تعادله مع الاتفاق في الجولة قبل الماضية إذ أمضى 28 مباراة بالدوري بدون هزيمة، وعزز الرقم أمام الأنصار، وفي حال فوزه أو تعادله مع الأهلي سيصل للمباراة 30 بدون هزيمة، وهو رقم لم يصل إليه أي فريق من قبل.

-    ويحتاج الشباب إلى الخروج من المباراة بدون هزيمة، ليس فقط لتحقيق البطولة، ولكن أيضًا لمعادلة إنجاز الهلال الذي حققه الموسم الماضي بإنهاء الدوري دون أي خسارة.

-    إذا حقق الشباب الفوز على الأهلي سيصل رصيده إلى 66 نقطة وسيحطم بذلك رقم الهلال في الموسم الماضي بفارق نقطتين، أما لو تعادل فإنه سيعادل إنجاز الزعيم.

-    وفي حال سجل ناصر الشمراني مهاجم الليوث هدفا أو اثنين ولم يقابله البرازيلي فيكتور سيموس مهاجم الأهلي بالأمر ذاته فسيحقق الزلزال لقب هداف الدوري للمرة الرابعة في تاريخه، ليعزز رقمه كثاني أكثر من حقق لقب الهداف بعد الأسطورة ماجد عبد الله صاحب الستة ألقاب.

-    أما في حال سجل سيموس هدفًا فإنه سيحطّم رقم المغربي أحمد بهجا مهاجم الاتحاد الذي سجل 21 هدفًا موسم 1997 كأفضل سجل تهديفي لمهاجم أجنبي في موسم واحد بالدوري السعودي.

-    فوز الشمراني بلقب الهداف سيعزز رقم الشباب التاريخي كأكثر ناد حصل أحد لاعبيه على لقب الهداف إذ سيصل للمرة الـ11 من 36 دوري، بفارق ثلاث مرات عن النصر صاحب المركز الثاني.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg