جميع المباريات

إعلان

مانشيني: قد نبيع بالوتيلي خوفا من طرده كل مباراة .. ولن يلعب بقية الموسم

بالوتيلي

ماريو بالوتيلي لاعب مانشستر سيتي

كتب - هاني عز الدين:

ألمح الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى احتمالية قيام النادي ببيع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال انتقالات الصيف المقبل بسبب تصرفات اللاعب.

وخسر مان سيتي اليوم الأحد أمام أرسنال بهدف نظيف ليتسع الفارق مع مانشستر يونايتد المتصدر لثماني نقاط وتقرب أحلام فوز مان سيتي بالدوري من التبخر.

وأوضح بالوتيلي في تصريحات للصحفيين عقب الخسارة أمام الجانرز أنه ربما يضطر النادي لبيع بالوتيلي في الصيف المقبل.

وأضاف: "ربما لا أعلم، الأمر يتوقف عليه فهو لاعب رائع، لكننا 11 لاعب ولكن في وجود ماريو هناك مخاطرة لخروجه مطروداً في أي وقت."

وأتبع: "لدينا ست مباريات متبقية في الدوري وهو لن يلعب فيهم جميعاً."

وشدد مدرب إنترناسيونالي السابق على أنه يحب مواطنه الأسمر ولكن: "أحبه كلاعب وهو ليس شخص سيء ولكني حزين لأنه يواصل خسارة موهبته وقدراته."

وتمنى المدرب الإيطالي أن يدرك بالوتيلي أنه يسير في اتجاه خاطىء بشأن مستقبله، مؤكداً أنه يتمنى تغيير طريقة اللاعب داخل الملعب في الفترة المقبلة.

وأضاف: "ماريو لا يزال صغيراً فهو في الحادية والعشرين من عمره وأي شخص في هذا السن قابل لارتكاب الأخطاء، وأتمنى أن يقدر على التغيير منه نفسه."

واعترف المدرب الإيطالي بأن بالوتيلي كان يجب أن يطرد من الملعب بعد عشر دقائق من بداية المباراة وقبل ربع ساعة من النهاية موضحاً أن طرده في النهاية كان صحيحاً للغاية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg