جميع المباريات

إعلان

"يحسم مستقبله خلال أسابيع".. تايمز: جوارديولا تلقى عرضًا لتدريب إنجلترا

جوارديولا

الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

كشفت صحيفة "تايمز"، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عرض على بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تولي تدريب منتخب إنجلترا.

ويتولى الإيرلندي لي كارسلي، القيادة الفنية لمنتخب إنجلترا بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية، لحين الاستقرار على بديل جاريث ساوثجيت.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن الاتحاد الإنجليزي أجرى اتصالات غير رسمية مع جوارديولا، بداية الموسم الحالي، لكن الأخير لم يرد بعد.

وأضافت أن بيب جوارديولا الذي ينتهي تعاقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، سيحسم مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويدرس الاتحاد الإنجليزي عدة بدائل في الوقت الحالي ومرشحين آخرين لخلافة ساوثجيت، لكن يظل جوارديولا الخيار الأبرز حال قرر عدم الاستمرار مع مانشستر سيتي.

ويرغب مانشستر سيتي أيضًا في معرفة مستقبل بيب جوارديولا، لأنه إذا قرر عدم الاستمرار، ستعين على النادي البحث عن مدير فني جديد يأتي مع نهاية الموسم الحالي.

وكانت جاريث ساوثجيت استقال من منصبه بعد خسارة منتخب إنجلترا لقب يورو 2024 لصالح إسبانيا، وتم إسناد المهمة مؤقتًا إلى لي كارسلي، لحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.

ويعد جوارديولا مشروع بعيد الأمد بالنسبة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من أجل قيادة حلم منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2026، وإعادته إلى منصات التتويج العالمية.

طالع أيضًا:

جوارديولا عن تدريب منتخب إنجلترا: كل شيء وارد

جوارديولا ساخرا: الجميع يتمنى اختفاء مانشستر سيتي من على وجه الأرض

ليس لديه "واتساب" ومفاجأة وراء ملابسه.. أسرار مثيرة يكشفها جوارديولا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 0
فرنسا

فرنسا

30

دوكو سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg