جميع المباريات

إعلان

إصابة الشمراني والقاضي قبل مواجهة الاتحاد وMBC تتابع تدريب الشباب

ويندل واحمد عطيف في تدريب الشباب

تدريبات الشباب قبل لقاء الاتحاد

جدة - إدارة الأخبار:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم استعداداً للقاء فريق الإتحاد الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها السيد برودهوم بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية والتي اشتملت على لعب الكرة من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة ،بالإضافة إلى اللعب عن طريق الأطراف.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب حسن معاذ مع زملائه بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اللياقي، فيما يجري اللاعبان نايف القاضي وناصر الشمراني يوم الثلاثاء كشفاً طبيا عن طريق الرنين المغنطيسي بأحد المراكز الطبية المتخصصة، وذلك بعد شعور القاضي بشد عضلي، بينما يعاني الشمراني من ألآم في منطقة الصفاق.

كما شهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة، كما تواجدت عدسات قناة الرياضية السعودية وقناة MBC لمتابعة تدريب الشباب.

في سياق متصل، يعقد المدير الفني للفريق ميشيل برودهوم يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب مختار فلاته للحديث عن لقاء الاتحاد المقبل.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الثلاثاء أمام وسائل الإعلام والجمهور.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg