جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. شارك برأيك .. صبحى أم عبد الواحد ومن يستحق أفضل إنقاذ فى الدورى؟

القفاز الذهبي

من يستحق قفاز الإجادة؟

إعداد - محمد يسرى مرشد:

يتمتع حراس المرمى المصريين بموهبة وقدرات فنية تناظر موهبة أكبر حراس المرمى فى العالم ويبرهن المحليين على تلك الموهبة عملياً عن طريق التصدى لكرات صعبة للغاية وتكاد تكون مستحيلة على أى حارس فى العالم إلا أن الموهبة تتدخل ويتصدى المصريون للمستحيل فى بطولة الدورى الممتاز.

1-عبد الواحد السيد

قدم عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك مهارات فنية وتصدى أكثر من رائع فى مباراة فريقه ضد الجونة ، واستطاع قائد الزمالك التصدى لمحاولات عاشور التقى مهاجم وادى دجلة وحافظ لفريقه على الفوز بهدف نظيف.

2-محمد صبحى

يتمتع محمد صبحى هو الأخر بموهبة التعامل مع الكرات الصعبة وعلى طريقة الأسطورة كاسياس أخرج صبحى كرة مستحيلة من مهاجم فريق سموحة محمد بلال الذى سدد على مرمى صبحى وهو على بعد 3 ياردات من مرمى الإسماعيلى.

3-محمد سعيد

يلعب محمد سعيد قائد فريق الداخلية فى مركز قلب الدفاع ورغم ذلك إلا انه اجبر الجميع على تصنيف إنقاذه من أفضل ما قام به المدافعين فى الدورى حيث أخرج المدافع البديل دائماً كرة مستحيلة لفريق سموحة من على خط المرمى بطريقة لا تصدق.

4-أحمد الشناوى

أفضل حارس فى مصر وله العديد من اللقطات إلا أن الأبرز هو مافعله فى مباراة المصرى والمحلة فى الأسبوع الأول من بطولة الدورى حيث تصدى لتسديدة من الفريق المحلاوى ثم قفز فى جزء من الثانية عى طريقة الأفلام الكارتونية لينقذ تسديدة أخرى.

5-نادر سعد

رغم أن الإنتاج الحربى من الفريق المهددة بالهبوط إلا أن نادر سعيد حارس الفريق العسكرى يؤكد أنه حارس جيد من خلال التعامل مع العديد من الكرات التى تصله وكان فى مباراة الإسماعيلى مع الإنتاج الحربى ابرز ما قدم سعد حيث تصدى الحارس المخضرم لتسديدة اكثر من رائعة لحسنى عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلى .

شاهد وشارك برأيك .. من يستحق لقب أفضل إنقاذ من بين الخمسة ؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg