جميع المباريات

إعلان

الشباب يامل في تدعيم صدارته أمام الأهلي في كلاسيكو سعودي جديد

الشباب الشمراني ياتارا

الشباب يامل في تدعيم صدارته

كتب - وائل منتصر:

يأمل الشباب في تدعيم صدارته لجدول ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين حينما يلتقي نظيره الأهلي في كلاسيكو جديد للكرة السعودية في ختام الجولة 13 من البطولة.

وأيضا يلتقي الرائد والتعاون في دربي مثير، فيما يحل النصر ضيفاً على القادسية، ويلتقي الاتحاد وهجر على ملعب الأول.

ويسعى الشباب إلى إحكام قبضته على الصدارة ومواصلة توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الهلال الذي تعادل مع الاتفاق في الجولة ذاتها وتوقف رصيده عند 31 نقطة بفارق نقطة عن الشباب ومن دون أي خسارة.

وقدم مدرب الشباب البلجيكي برودوم اداء جيدا مع فريقه بعد أن نجح في توظيف إمكانات اللاعبين كما يجب، ما جعله يحقق أعلى معدل نقاطي بين الفرق كافة.

الشباب يملك قوة هجومية ضاربة بوجود الثنائي الخطير ناصر الشمراني والغيني إبراهيم ياتارا، وتزداد الخطورة الهجومية في حال تقدم حسن معاذ وعبدالله الأسطا على الأطراف إلى جانب القوة التي يشكلها البرازيلي فيرناندو والأوزبكي جيباروف من العمق.

في المقابل، يتطلع الأهلي إلى مواصلة التقدم نحو المنافسة وتحقيق ما عجزت عنه الفرق كافة بإلحاق الخسارة الأولي بالشباب خاصة أنه سيحاول استغلال الحالة المعنوية الجيدة بعد الفوز العريض على غريمة التقليدي الاتحاد.

ونجح أيضا المدرب التشيكي جاروليم في صناعة خليطا جيدا من لاعبي الأهلي وبالأخص في الخط الأمامي بوجود البرازيلي الخطير فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني، إلى جانب مهارة صانع الألعاب البرازيلي كماتشو.

وتبدو مهمة الاتحاد سهلة من أجل تعزيز رصيده علي أمل تعثر المنافسين للتقدم إلى مراكز المقدمة.

الفريق الاتحادي حقق الفوز في الجولة السابقة علي النصر في كلاسيكو سعودي صالح به جماهيره، الي جانب بقاء قائده ونجمه محمد نور وعدم انتقاله إلى الجيش القطري سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg