جميع المباريات

إعلان

بن تركي يعقد اجتماعا طارئ ويشيد بما قدمه الفريق تحت قيادة جوميز

اجتماع ادارة النصر

الاجتماع المنعقد في منزل بن تركي

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أسفر الاجتماع الطارئ الذي عٌقد في منزل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر بحضور الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين عزم الفريق الأصفر على تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات التي ظهرت خلال الموسم الماضي والتي تمت مناقشتها بتفصيل في الاجتماع الاستعدادي للموسم المُقبل.

من جانبه أشاد الأمير فيصل بن تركي  بالمستويات التي ظهر بها الفريق خلال تولي قوميز الإشراف الفني مؤكداً على أنّ المدرب القادم بات قريباً مُشيراً إلى أن المفاوضات كانت منذ أكثر من شهرين, كما تسلّم اللاعبون برنامجهم للفترة المُقبلة والذي تقرر أن يتمتع لاعبو الفريق بإجازة ابتداء من اليوم "الاثنين" وحتى الثامن عشر من الشهر المُقبل .

وعلى صعيد مُتصل تقرر أن ينخرط لاعبو الفريق بمعسكر داخلي في النادي لمدة عشرة أيام  فور عودتهم من الإجازة  يتبعه معسكر إعدادي في الطائف يستمر لمدة ثلاثة أسابيع تتخلله مٌشاركة في بطولة المصيف الدولية.

وعلى صيد آخر توارى ذيب الدحيم وكيل أعمال لاعب النصر سعد الحارثي عن الأنظار فور دخول الحارثي فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع النصر, وهو من كان يُلوّح بالعروض التي تلقّاها من أندية سعودية ووعد بالإعلان عنها مع بداية الفترة الحرة.

في حين أشارت مصادر إعلامية إلى أن الدحيم والحارثي يتواجدان في مصر ويبحثان التفاوض مع ناد خليجي تُشير المصادر إلى أنّه إماراتي, في دليل واضح على أنّ الدحيم لم يكن يملك أي عروض سعودية بيد أنّه أراد الضغط على الإدارة النصراوية التي وصفت مطالبات الحارثي بالمبالغ فيها نظير إمكاناته الحالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg