جميع المباريات

إعلان

السعودي يحذر الآسيوي: إذا ضايق الإيرانيون الاتحاد والهلال سننسحب

احمد الفريدي الهلال وذوب اهان

الهلال وذوب اهن الايراني في النسخة الماضية

كتب - وائل منتصر:

حذر الاتحاد السعودي لكرة القدم مسئولي الاتحاد الآسيوي أنه في حال تعرضت البعثات الكروية التي ستذهب لخوض الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال اسيا لأي مضايقات، فإن الاتحاد السعودي سيرفض مغادرة بقية البعثات.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" ان الاتحاد السعودي اذا ما لم يحصل علي ضمانات كافية فان فرق الاتحاد والهلال والنصر والشباب لن يكملوا البطولة، وانه سيحمل الاتحاد الآسيوي المسؤولية للاتحاد الإيراني لعدم قدرته على توفير الحماية والأمن.

وثارت ازمة في وقت سابق بعد ان هدد الاتحاد السعودي بالانسحاب من البطولة القارية اذا لم يرافق وفدا من الاتحاد الآسيوي البعثات السعودية عند تواجدها في إيران وحتى مغادرتها البلاد في قرار يأتي علي خلفية تصاعد الأزمة والاحتجاجات الإيرانية، وتأجيج الشارع الإيراني من قبل الإعلام الرسمي الإيراني.

ووافقت أندية النصر والهلال والشباب والاتحاد على خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم حيال ضمان فرقها لكرة القدم خلال خوضها مبارياتها ضمن الجولتين الخامسة والسادسة في دوري أبطال آسيا 2011 المقررة الشهر المقبل في العاصمة الإيرانية طهران ومدينة أصفهان.

جدير بالذكر ان المواجهات السعودية الإيرانية تفتتح في الثالث مايو المقبل، عندما يلاقي الاتحاد منافسه بيروزي أمام 100 ألف متفرج على ستاد أزادي في العاصمة طهران؛ ليلاقي الهلال في اليوم التالي مضيفه سباهان أمام 50 ألف متفرج على ستاد نقش جهان في مدينة أصفهان ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

ويلعب الشباب في العاشر من الشهر نفسه أمام ذوب آهن على ستاد أصفهان أمام 20 ألف متفرج في مدينة أصفهان، ليختتم النصر في اليوم التالي المشاركات السعودية أمام الاستقلال تحت ضغط 100 ألف متفرج على ستاد أزادي في العاصمة طهران.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg