جميع المباريات

إعلان

الوحدة يبحث عن الفوز الأول الآسيوي علي حساب الاتحاد

اتحاد جدة تدريبات

الاتحاد يبحث عن الحفاظ علي الصدارة

نيقوسيا - أ ف ب:

يتطلع الوحدة الإماراتي إلى فوزه الأول في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف الاتحاد السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على بيروزي الإيراني وبونيودكور الاوزبكي، في حين يأتي الوحدة في المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين أمام بونيودكور وبيروزي.

وكان الوحدة تعادل أمام بونيودكور في ابوظبي وبيروزي في طهران بنتيجة واحدة 1-1، لذلك فان أي نتيجة سلبية قد تؤثر على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني.

ويبحث الوحدة كذلك عن تجاوز خسارته الأخيرة أمام العين 0-2 في الدوري الإماراتي الذي فقد فيه منطقيا فرصة الدفاع عن لقبه حيث يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وتنطلق قوة الوحدة الذي ستكون المباراة خير إعداد له لنهائي مسابقة الكأس حين يلتقي الجزيرة في 11 ابريل الحالي، من تواجد الثلاثي البرازيلي مارسيو ماجراو وفرناندو بايانو وهنريكي هوجو إضافة إلى الدوليين إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري والحارس عادل الحوسني.

من جهته، يريد الاتحاد بطل 2004 و2005 تعزيز صدارته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد تخطيه بيروزي 3-1 في جدة وبونيودكور 1-0 في طشقند.

وأصبحت مسابقة دوري أبطال آسيا هدفاً مهماً للاتحاد بعدما تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري المحلي اثر خسارته الأخيرة أمام التعاون 0-1 ليتوقف رصيده في المركز الثاني عند 40 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال الأول.

ويفتقد الاتحاد خدمات لاعب وسطه محمد نور المتواجد في فرنسا للعلاج، ويبرز في صفوفه الجزائري عبد المالك زياية صاحب هدفين في البطولة حتى الآن والبرتغاليان باولو جورج ونونو اسيس، إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين الذين يشكلون عماد المنتخب السعودي.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي بونيوكور الاوزبكي مع ضيفه بيروزي الإيراني.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg