جميع المباريات

إعلان

الاسماعيلي يسعى لتخطي الانتاج لمواصلة الضغط على الزمالك بالدوري

فريق الاسماعيلي

فريق الاسماعيلي

كتب - هاني عز الدين:

يلتقي الانتاج الحربي والاسماعيلي وطلائع الجيش مع اتحاد الشرطة وحرس الحدود وانبي في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الانتاج الحربي، فريق الدراويش في ملعبه بمدينة السلام حيث يسعى الفريق الساحلي للاستمرار في ملاحقة المتصدر الزمالك الذي وصل لـ30 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة امام الاهلي.

وحقق الاسماعيلي الفوز في مبارياته الاربعة الاخيرة بنتائج 3-1 على الاهلي والاتحاد و1-0 على وادي دجلة و3-2 على سموحة ليدخل بقوة بوابة المنافسة على لقب البطولة المحلية برصيد 25 نقطة.

ويسعى الجهاز الفني للاسماعيلي والذي حصل على وعد بصرف راتبه عقب لقاء الانتاج إلى استغلال تألق نجميه احمد سمير فرج وعبد الله السعيد.

من جانبه يرغب الانتاج في الوصول للنقطة 21 والارتقاء للمركز السابع الذي يحتله المصري بـ20 نقطة عقب فوزه الصعب على مصر المقاصة الجمعة.

وفي نفس الاطار يريد حرس الحدود الاستفاقة من سلسلة النتائج السلبية التي كان اخرها الخسارة 2-1 من الاهلي في تحقيق الفوز على انبي في أحد اهم لقاءات الجولة.

وتعرض الحرس للخسارة 3 مرات في أخر اربع مباريات امام الجونة (2-0) وبتروجيت (3-0) والاهلي (2-1) بينما فاز بثلاثية على اتحاد الشرطة في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة.

من جانبه يريد انبي استغلال اي تعثر للدراويش والتقدم للمركز الثالث حال خسارة الاسماعيلي.

وفاز انبي في اخر 3 مباريات بالدوري المحلي على الاتحاد السكندري (2-0) ووادي دجلة (3-2) والانتاج الحربي (3-2).

وتألق المهاجم احمد عبد الظاهر الذي سجل خمسة اهداف في اخر اربع مباريات بالدوري المصري.

ويأتي عبد الظاهر كثاني هدافي الدوري المحلي مع اوتوبونج ايديت لاعب الاتحاد بينما يتصدر محمود عبد الرازق (شيكابالا) برصيد 9 اهداف ترتيب الهدافين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg