جميع المباريات

إعلان

دورة باريس بيرسي: سودرلينغ يتوج بلقبه الاول في الماسترز

السويدي روبن سودرلينغ

باريس (ا ف ب) - توج السويدي روبن سودرلينغ المنصف رابعا بلقبه الاول في احدى دورات الماسترز بفوزه على الفرنسي غايل مونفيس الثاني عشر 6-1 و7-6 (7-1) الاحد في المباراة النهائية لدورة باريس بيرسي الدولية في كرة المضرب، اخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم التي تبلغ قيمة جوائزها 75ر2 مليون يورو.

ووضع سودرلينغ (26 عاما و5 عالميا) بالتالي حدا لمغامرة مونفيس الذي كان اطاح امس بالسويسري روجيه فيدرر، وحرمه من تعويض خسارته في نهائي الموسم الماضي امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وكان سودرلينغ الذي وصل الى نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية عامي 2009 و2010 عندما خسر امام فيدرر والاسباني رافايل نادال على التوالي، يخوض النهائي الرابع له هذا الموسم والسادس عشر في مسيرته ونجح في رفع رصيده الى ستة القاب لكن لقب هذه الدورة هو الاهم في مشواره حتى الان.

وجدد سودرلينغ تفوقه على مونفيس وحقق فوزه الثالث على الفرنسي من اصل ثلاث مواجهات بينهما بعد ان كان تغلب عليه في ربع نهائي دورة فالنسيا هذا الموسم والدور الثاني من دورة ميلانو عام 2005، وحرم منافسه البالغ 24 عاما والمصنف 14 عالميا من الظفر بلقبه الثاني في 2010 والرابع في مسيرته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

4 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

65

خطيرة لبايرن بعد توغل من كومان داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر أعلى المرمى

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 1
ليفربول

ليفربول

69

العارضة تتصدى.. سوبوسلاي مرر الكرة بمهارة بكعب القدم إلى ماك أليستر على حدود منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة مقوسة ولكن كرته ارتطمت في العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg