جميع المباريات

إعلان

فرنسا تستعيد توازنها في دوري الأمم الأوروبية بالفوز على بلجيكا بثنائية (فيديو)

فرنسا

منتخب فرنسا

حقق منتخب فرنسا فوزا هاما على نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المستوى الأول للمجموعة الثانية بدوري أمم أوروبا.

وافتتح راندال كولو مواني أهداف المباراة في الدقيقة 29 من عمر المباراة، قبل أن يضيف عثمان ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

واستعاد منتخب فرنسا توازنه في دوري الأمم الأوروبية، بعدما تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب إيطاليا بنتيجة (3-1).

ويقع منتخبا فرنسا وبلجيكا في المجموعة الثانية للمستوى الأولى بدوري الأمم الأوروبية برفقة منتخبي إيطاليا والكيان الصهيوني.

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية للمستوى الأول، بينما توقف رصيد المنتخب البلجيكي عند 3 نقاط في المركز الثاني.

لمشاهدة هدف فرنسا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف فرنسا الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

هدد لوكيباكيو لاعب منتخب بلجيكا مرمى فرنسا، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

وأهدر جندوزي لاعب فرنسا فرصة هدف التقدم بعدما سدد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن كاستيلس حارس بلجيكا تصدى للكرة.

وأنقذ ماينان مرماه من تلقي الهدف الأول في اللقاء، بعدما تلقى أوبيندا تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قابلها بتسديدة ولكن حارس فرنسا تصدى للكرة.

واستطاع راندال كولو مواني لاعب منتخب فرنسا من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما سدد ديمبلي تسديدة قوية تصدى لها الحارس وارتدت الكرة إلى مواني الذي أسكن الكرة في الشباك.

وتمكن عثمان ديمبلي من إضافة الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافعي بلجيكا، وسدد كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وأهدر كيليان مبابي فرصة تعزيز تقدم منتخب فرنسا في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعدما انفرد بالكرة أمام حارس بلجيكا، وسدد تسديدة قوية ولكن كاستيلس تصدى للكرة ببراعة.

وأضاع لوكاس ديني لاعب فرنسا فرصة هدف جديد للديوك في الدقيقة 75، بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وعاد كيليان مبابي لإهدار فرصة جديدة، بعدما تلقى تمريرة رأسية من باركولا، ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر باركولا لاعب منتخب فرنسا هدفا مؤكدا لمنتخب بلاده، بعدما توغل بالكرة من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى للكرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg