جميع المباريات

إعلان

فوساتي يؤكد تلقيه عروض ارجنتينية ويبدي سعادته بالفوز على نجران

جورج فوساتي

جورج فوساتي المدير الفني لفريق الشباب

كتب - كريم ضيف الله:

أبدى المدير الفني لفريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي سعادته بفوز فريقه على فريق نجران بهدفين مقابل هدف في دوري زين للمحترفين.

وقال: "بدون شك كان هذا الفوز مهم للفريق الذي يلعب بطولتين في وقت واحد وهذه النتيجة تخدم الفريق في مسيرة الدوري السعودي وكذلك تساهم في تحضير الفريق لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م".

وعن الأنباء التي ترددت عن تلقيه عرض من نادي اندبنتي الأرجنتيني قال: "لدي عروض سواء من النادي الأرجنتيني أو أندية أخرى ولكني لا أفكر حالياَ سواء في الشباب حيث ينصب تركيزي على خدمة هذا الفريق ولا أفكر في ترك الشباب لأني أحترم عقدي وبعد نهايته لدي الوقت للتفكير والنظر في العروض المقدمة لي".

من جانب آخر أجرى لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين لياقية وتمارين إسترجاعية للاعبين الأساسيين قبل أن يخضع المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في لقاء فريق نجران الماضي إلى مناورة مع الفريق الأولمبي على كامل الملعب.

ولم يشارك في المران الثنائي كما تشو وأحمد عطيف حيث تواجدوا في العيادة بسبب شعور كما تشو بالآلام في عضلة الفخذ في حين تعرض أحمد عطيف إلى كدمة بسيطة في عضلة الظهر.

بينما واصل قائد الفريق نايف القاضي برنامجه اللياقي حيث قام باللف على المضمار فيما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برنامجهما العلاجي مع أخصائي العلاج.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين اليوم الأربعاء راحة عن التدريبات على أن تعود الخميس حيث سيجري اللاعبين حصتين تدريبيتان الأولى في الصباح والثانية ستكون في المساء .

وفي شأن آخر تقرر أن تصل بعثة فريق سيونغنام الكوري إلى الرياض يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء الذهاب أمام فريق الشباب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010 والذي سيقام الثلاثاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي.

 وتضم بعثة الفريق الكوري 32 فرداً يمثلون أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg