جميع المباريات

إعلان

بلان يستدعي بنزيمة ومالودا وساها ويستبعد أبيدال من تصفيات يورو 2012

كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد

كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد

باريس (وكالة الانباء الاسبانية):

استدعى لوران بلان المدير الفني لمنتخب فرنسا الثنائي كريم بنزيمة ولاسانا ديارا لاعبي ريال مدريد الإسباني في قائمة منتخب الديوك التي تستعد لخوض تصفيات يورو 2012 بمباراتي بيلاروسيا والبوسنة والهرسك.

واستبعد بلان إريك أبيدال مدافع برشلونة لينضم الى قائمة "المغضوب عليهم" من متمردي مونديال 2010 على الرغم من عفو إتحاد الكرة الفرنسي عن اللاعب وعدم فرض عقوبات عليه.

وتشمل قائمة المستبعدين كلا من نيكولا أنيلكا الذي تم إيقافه 18 مباراة دولية، وباتريس إفرا (5 مباريات) وفرانك ريبيري (3 مباريات) ومباراة واحدة لجيريمي تولالان، بجانب استبعاد سمير بن نصري وحاتم بن عرفة لاسباب فنية.

وتعد هذه القائمة الرسمية الأولى التي يعلنها بلان منذ تولي تدريب منتخب فرنسا، والذي خاض معه مباراة ودية وحيدة خسرها امام النرويج (1-2) في الـ11 من الشهر الجاري، والتي استبعد فيها اللاعبين الـ23 الذين شاركوا في المونديال عقابا على تخاذلهم وتمردهم خلال البطولة.

ويستهل منتخب الديوك مشواره في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2012 امام بيلاروسيا في باريس يوم الثالث من الشهر المقبل، وبعدها يتجه الى سراييفو للعب مع البوسنة يوم السابع.

وتضم قائمة فرنسا كلا من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس (ليون)، ستيف ماندانا (مارسيليا)، سيدريك كاراسو (بوردو).

قلب الدفاع: باكاري ساجنا (أرسنال)، عادل رامي (ليل)، فيليب ميكسيس (روما)، مامادو ساكو (باريس سان جيرمان)، جايل كليتشي (أرسنال)، بينوا تريمولينا (بوردو).

خط الوسط: أبو ديابي (أرسنال)، لاسانا ديارا (ريال مدريد)، ألو ديارا (بوردو)، يان مفيلا (رين)، فلوران مالودا (تشيلسي)، جيريمي مينيز (روما)، ماثيو فالبوينا (مارسيليا).

مهاجمين: كيفين جاميرو (لوريان)، جيلوم هوارو (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيمة (ريال مدريد)، لوي ريمي (مارسيليا)، لويس ساها (إيفرتون).

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg