جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالعظيم: جاهزون لإسعاد جماهير الزمالك واستعادة البطولات الغائبة

وجيه عبد العظيم

وجيه عبدالعظيم بقميص الزمالك

كتب- احمد فوزي:

أكد وجيه عبدالعظيم الوافد الجديد للزمالك من المصري لمدة موسمين مقبلين بان فريقه جاهز تماما لإسعاد جماهيره من خلال تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري العام التي ستنطلق قريبا واستعادة البطولات الغائبة عن النادي الأبيض منذ سنوات طويلة.

وقال وجيه في تصريحات خاصة لـYallakora.com " أمر حاليا بحالة نفسية طيبة للغاية لالتفاف جماهير نادى الزمالك حولي وقيامهم بمساندتي بشكل جعلني اشعر بالسعادة والارتياح الشديدين".

وتابع " بطولة الدوري العام التي ستنطلق قريبا لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل قوة جميع الفريق وامتلاكها لاعبين على اعلي مستوى من الكفاءة العالية ولكن نحن كلاعبي الزمالك استعدينا جيدا لهذه البطولة وأصبح لا ينقصنا للحصول عليها سوى أن يحالفنا التوفيق في مبارياتنا التي ستقام على ملعبنا وأيضا خارجه.

وأضاف وجيه " سأحترم تماما أي قرار يتخذه المدير الفني حسام حسن سواء بالاعتماد على بشكل أساسي في المباريات الرسمية أو العكس ودعني أؤكد بأنني الآن في فورمة بدنية وفنية عالية ولدى تفاؤل كبير بان يكون لي مكان في التشكيل الأساسي للفريق والله الموفق".

واختتم لاعب خط وسط الزمالك تصريحاته قائلا " أحب أن اشكر جماهير الزمالك على مؤازرتها القوية للفريق في التدريبات وأيضا في المباريات الودية التي خاضها في الفترة الأخيرة واعدهم برسم البسمة على شفاؤهم بشكل متواصل".

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg