Advertisement
جميع المباريات

إعلان

أبو جبل: انتقالي للأهلي فشل بفعل فاعل.. وأتوقع فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

محمد أبو جبل

أبو جبل

أكد محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، أن انتقاله إلى النادي الأهلي فشل بفعل فاعل، مشيراً إلى أنه يتوقع فوز الفريق الأبيض على الأحمر في السوبر الإفريقي.

وقال أبو جبل في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر 2": "لا أخشى مباريات الأهلي فهو ديربي ممتع للاعبين مثل الجماهير، لا أخاف قبل مباريات الأهلي لكن القلق مطلوب".

وأضاف: "استغرقت وقتا طويلا لتجاوز خسارة نهائي القرن أمام الأهلي، والزمالك تضرر من عدم الحفاظ على قوام الفريق بعد خسارة نهائي القرن".

وأكمل حارس الزمالك السابق: "فرجاني ساسي كان يحصل على مبلغ معين في الشهر كنت أحصل عليه أنا في السنة، وكنت من اللاعبين الفئة الرابعة بالنادي، وعانيت من عدم التقدير في الفريق".

وتحدث أبوجبل عن كواليس فشل انضمامه للأهلي، قائلاً: "الأهلي تواصل مع النادي ولم يتم التواصل معي وكان الأمر مع وكيلي، وكانت الأمور تسير بشكل جيد بشأن انتقالي للأهلي، وكنت أركز على دوري في منتخب مصر، وكيف كنت سأمضي على العقود وأنا أتواجد في بطولة أمم أفريقيا؟، والأمور كانت تسير بشكل جيد بين الناديين ولم يحدث شجار مع كهربا أو الشناوي ولم أوقع على أي عقود، بعد مباراة الكونغو تفاجأت بأن الموضوع لن يتم، وما علمته بعد ذلك أن الأمور لم تتم بفعل فاعل".

وأردف: "اللعب للقطبين يسهل مهمة أي حارس مرمى للانضمام لمنتخب مصر، وليس معنى أنني رحلت عن الزمالك والأهلي جاء ليفاوضني أنني سأرفض الانضمام له".

وأكمل: "مباريات القمة تكون لها حسابات مختلفة ومن الصعب أن أقول من سيفوز في مباراة السوبر، وحالة اللاعبين والخبرة التي لديهم هي من ستحسم اللقاء".

وأضاف: "يجب على الزمالك أن يكون منظم جدا وحريص دفاعيا وأن يلعب على الهجمة المرتدة في مباراة السوبر الإفريقي".

وأتم أبوجبل تصريحاته: "أتوقع فوز الزمالك 1-0 على الأهلي في السوبر وأتمنى تسجيل زيزو للهدف".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg