جميع المباريات

إعلان

العين يفتقد جهود فالديفيا وساند في لقاء الشارقة

جماهير العين

جماهير العين

الإمارات (ياللاكورة)

يفتقد فريق العين لجهود أكثر من ستة لاعبين دفعة واحدة خلال مباراته الأخيرة في ختام دوري المحترفين أمام الشارقة مساء الجمعة على ملعب الأخير، حيث يغيب أبرز نجومه بقيادة صانع الألعاب المحترف التشيلي خورخي فالديفيا الذي غادر للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.

بينما يغيب الهداف الأرجنتيني خوسيه ساند للإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له خلال مباراة بني ياس بالجولة الماضية، وسمح له الجهاز الفني وإدارة النادي بالسفر إلى مسقط رأسه الأرجنتين بعد أن تأكد غيابه عن اللقاء الأخير، وأنتهز اللاعب الفرصة للحصول على إجازة مع أسرته.

وبرغم غياب ساند عن المباراة إلا أنه ضمن الحصول على لقب هداف الدوري برصيد (24) هدفا وبفارق أربعة أهداف عن محترف النصر الأكوادوري تينيريو (18) هدف. كما يغيب كل من المدافع إسماعيل أحمد وسيف محمد الذي أصيب أخيرا بكسر في أصبع  يده اليسري، ووليد سالم وعلي الوهيبي ومحمد فايز وجميعهم للإصابة. 

ولم تتأكد حتى الآن مشاركة البرازيلي إيمرسون خلال اللقاء من عدمه، وسيخضع اللاعب لاختبار طبي مساء الخميس من أجل الحكم على إمكانية لعبه اللقاء من عدمه. وستكون الغيابات بالفريق فرصة أمام المدير الفني للفريق عبد الحميد المستكي بالدفع بعدد من لاعبي الرديف واللاعبين الشباب الذي ظلوا يشاركون ضمن الفريق الأول أمثال عمر عبد الرحمن وعبد العزيز فايز وغيرهما.

ويدخل العين المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد ٤٤ نقطة بينما يحتل الشارقة المركز السادس برصيد ٢٧ نقطة، ويسعى الأخير إلى الفوز من أجل الوصول إلى المركز الخامس منتظراً نتائج منافسيه لاسيما الوصل صاحب المركز الخامس برصيد ٢٨ نقطة والذي يواجه الجزيرة في ختام مبارياته في نفس توقيت مباراة الشارقة مع العين.

وسوف تكون المباراة هي الأخيرة بالنسبة لكابتن الفريق عبد العزيز العنبري الذي أعلن اعتزاله اللعب مع نهاية الموسم الجاري، على أن يتجه للسلك التدريبي وانضمامه لجهاز الكرة بنادي الشارقة أصبح وشيك بعدما حصل على وعود من يحي عبد الكريم رئيس مجلس إدارة كرة القدم بذلك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg