جميع المباريات

إعلان

نجوم الشباب: عازمون علي الفوز وتخطي الاتحاد ويجب الحذر من الأخطاء

الشباب السعودي

نجوم الشباب

كتب - وائل منتصر:

تحدث نجوم الشباب قبل مباراتهم المصيرية أمام اتحاد جدة في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين يوم الاثنين علي استاد الملك فهد الدولي مؤكدين إنهم عاقدين العزم علي تخطي عقبة الاتحاد والتأهل للنهائي.

ونقل المركز الإعلامي لنادي الشباب تصريحات اللاعبين التي أكد خلالها لاعب الوسط الدولي احمد عطيف أنهم قادرون على تخطي عقبة الإتحاد، مشيرا إلي إن المباراة في غاية الصعوبة لما لفريق الاتحاد من قوة".

وفي هذا الصدد قال عطيف " صعوبة المباراة تأتي كوننا خسرنا مباراة الذهاب دون أن نتمكن من تقليص الفارق، لكننا قادرون على الفوز بنتيجة تضمن لنا التأهل للنهائي الثالث على التوالي".

وطالب النجم الشبابي الجماهيرية الشبابية بضرورة الحضور للملعب لمؤازرة الفريق في هذه المباراة الفاصلة والمهمة.

كما قال صانع الألعاب مارسلو كماتشو " الإتحاد فريق كبير، وفاز في مباراة الذهاب، لذلك سوف نلعب معه في هذه المباراة بحذر شديد خاصة وأن المباراة تعد مفصلية بالنسبة لنا ولا تحتمل التهاون".

وأكد لاعب الفريق عبده عطيف أنهم لن يفرطوا في النتيجة، مؤكدا على أنهم سيقدمون أفضل ما عندهم من أجل كسب اللقاء وبالتالي الصعود للنهائي للمرة الثانية على التوالي في هذا الموسم.

وأضاف "المباراة ستكون مهمة للطرفين خاصة وأن فريق الشباب قد خسر مباراة الذهاب ويسعون من خلال هذه المباراة للتعويض."

وقال المولد "مباراة فريق بختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا سيكون لها تأثير ايجابي على اللاعبين، ولن نقبل غير الفوز ونحن قادرون علي إلحاق الهزيمة بالاتحاد، وسوف نلعب بقوة من أجل أن نهدي جماهيرنا الصعود للنهائي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg