جميع المباريات

إعلان

إصابة اليوسف تمنعه على مشاركة الفريق في مواجهة الأهلي

الشباب السعودي

الشباب

السعودية (محمد جابر)

من المؤكد أن يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبدالعزيز اليوسف عن مواجهة الأهلي الأحد في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، بسبب الإصابة التي يعاني منها في منطقة الصفاق، كما تواجد في العيادة اللاعب ناجي مجرشي لإصابته بكدمة في عضلة الساق، في حين واصل المهاجم الأنغولي فلافيو برنامجه اللياقي بمعنويات مرتفعة.

وحظي مران أمس بمتابعة إدارية، حيث تواجد رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك حضور جماهيري تابع التدريبات وشجع اللاعبين.

كما شهد متابعة إعلامية كبيره حيث تواجد العديد من القنوات الفضائية التي حرصت على الالتقاء برئيس مجلس الإدارة والمدرب واللاعبين للحديث عن مباراة الأهلي.

وكان المدير الفني باتشيكو عمد خلال تدريب الجمعة إلى التركيز على العناصر الأساسية التي سيدخل بها اللقاء من خلال إجراء مناورة تكتيكية، طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية، وكذلك أخضع عددا من اللاعبين إلى تدريبات خاصة تتمثل في التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الاستفادة من الكرات العرضية.

وأجرى اللاعبون تدريبات على تنفيذ ركلات الجزاء في نهاية المران الذي غاب عنه اللاعب عبدالله شهيل لظروف عائلية.

فيما عقد رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهازين الإداري والفني قبيل انطلاقة المران حثهم فيه على ضرورة مواصلة العطاء وتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية وحصد اللقب. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg