جميع المباريات

إعلان

العين يواصل انتصاراته في دوري المحترفين الاماراتي

جماهير العين

العين

( ا ف ب):

واصل العين الثالث انتصاراته وحقق فوزا جديدا على مضيفه النصر 2-صفر الجمعة في الجولة الثانية عشرة (الاولى ايابا) من الدوري الاماراتي.
 
وسجل علي الوهيبي (14) والبرازيلي مارسيو ايمرسون (27 من ركلة جزاء) هدفي المباراة.

ورفع العين رصيده في المركز الثالث الى 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن الجزيرة المتصدر ونقطة عن الوحدة الثاني الذي تنتظره مباراة صعبة مع الاهلي حامل اللقب الاربعاء المقبل في ختام المرحلة.

وكان العين الطرف الافضل في حين غابت خطورة النصر على مرمى حارس الفريق الضيف وليد سالم بسبب غياب لاعبيه الاكوادوري كارلوس تينوريو والمغربي انور ديبا بسبب الايقاف والاصابة على التوالي.

وافتتح العين التسجيل في الدقيقة 14 بعد عرضية من ايمرسون تطاول لها علي الوهيبي برأسه ووضعها في مرمى اسماعيل ربيع.

وعزز العين تقدمه بهدف ثان بعد انفراد تام للارجنتيني خوسيه ساند الذي تعرض للعرقلة من قبل الايراني محمود نصرتي فلم يتردد الحكم في رفع البطاقة الحمراء في وجه الاخير واحتساب ركلة جزاء سددها ايمرسون بنجاح (27).

وتساوت كفة الفريقين بعد طرد لاعب العين ايمرسون للانذار الثاني (67), لكن النصر لم يستغل الموقف ليتوقف رصيده في المركز العاشر عند 12 نقطة وليصبح مهددا جديا بالهبوط الى الدرجة الاولى.

وفي مباراة ثانية تعادل الشارقة مع مضيفه الامارات بهدف للبرازيلي مارسيليو اوليفيرا (48) مقابل هدف للايراني رضا عنايتي (13 من ركلة جزاء).

ورفع الشارقة الذي خسر جهود حارسه راشد احمد (13), رصيده الى 13 نقطة يحتل بها المركز الثامن, في حين بقي الامارات في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط. ويلعب بني ياس مع الوصل يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg