جميع المباريات

إعلان

"قد يجد حسام حسن ضالته".. ناشئان من ليفربول وباريس يرحبان بتمثيل منتخب مصر

ألفين أيمن

ألفين أيمن لاعب ليفربول

في ظل ندارة المواهب التي تحدث عنها حسام حسن، مدرب منتخب مصر، قبل مباراة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، يرحب موهوبان في الأندية الأوروبية بتمثيل منتخبنا الوطني في المحافل الدولية.

وسبق وأكد حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخبنا الوطني ضد موريتانيا، أن الأندية تعاني من عجز في المواهب المصرية، وهي مطالبه بحل هذه الأزمة. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وفي ظل هذه الأزمة، قد يجد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الحل في الثنائي ذو الأصول المصرية وهم ألفين أيمن، لاعب ليفربول الإنجليزي، وريان أبو الناي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن ألفين أيمن، لاعب ليفربول الإنجليزي تحت 18 عامًا، يرحب بتمثيل منتخب مصر.

وأشار المصدر المقرب من اللاعب صاحب الـ 18 عامًا إلى أن ألفين أيمن لا يمانع تمثيل منتخبنا الوطني للشباب أو المنتخب الأول إذا تم استدعائه دوليا من جانب منتخب مصر.

ويحمل ألفين أيمن الجنسية الإنجليزية وكذلك المصرية وكان قد انتقل مطلع الصيف الحالي إلى ليفربول قادما من وولفرهامبتون في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 2.5 مليون جنيه استرليني. (للتعرف أكثر عن اللاعب اضغط هنا)

كما قال مصدر مقرب من ريان أبو الناي لاعب باريس سان جيرمان، إنه لا يمانع تمثيل منتخب مصر.

وكان "يلا كورة" قد نشر تقريرًا مصورًا عن اللاعب صاحب الجنسيات الفرنسية والمصرية والجزائرية، والذي يعد من أفضل المواهب في فريق الشباب بباريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

يشار إلى أن ريان أبو الناي وألفين أيمن كلاهما من مواليد عام 2007، وبالتالي يمكنهما اللعب مع منتخب الناشئين الذي يتولى تدريبه أسامة نبيه، أو مع منتخب الشباب تحت قيادة روجيرو ميكالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
النرويج

النرويج

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg