جميع المباريات

إعلان

الاتحاد ينهي اجراءات التعاقد مع الخيبري

الحارس فايز صالح الخيبري

فواز الخيبري

السعودية (محمد جابر):

قامت إدارة نادي الاتحاد السبت في المدينة المنورة بإنهاء إجراءات التعاقد مع حارس فريق نادي الأنصار فواز الخيبري (19 سنة) للانتقال للفريق، وناب عن إدارة النادي في التوقيع مدير الاحتراف بالنادي منصور اليامي مع رئيس نادي الأنصار محمد بهاء واللاعب.

ويأتي إتمام الصفقة من جانب نادي الاتحاد بعد مفاوضات طويلة قادها رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن فهد والذي تكفل بمقدم العقد قبل أن تتوقف الصفقة لدرجة هددت معها إدارة نادي الانصار بإلغاء الاتفاقية والاستفادة من بند يمنع نادي الاتحاد من المطالبة بمقدم العقد الذي دفعه في حال عدم إتمامه باقي المبلغ الذي تجاوز المليون ونصف المليون ريال.

ويعد فواز الخيبري من المواهب الصاعدة في مركز حراسة المرمى بعد أن شارك في منتخبي المملكة للناشئين والشباب إضافة لصغر سنه.

من جهة أخرى اصطدم الاتحاديون برفض إدارة نادي الوحدة لفكرة الاستغناء عن مهاجم فريقها مهند عسيري بنظام الإعارة لنهاية الموسم حيث أكد الوحداويون على حاجتهم لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة خصوصا أن نادي الوحدة يمر بنفس الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الاتحاد في خط المقدمة بعد انتقال مهاجمه عيسى المحياني نهاية الموسم الماضي لفريق الهلال.

ويبحث نادي الاتحاد بجدية عن مهاجم محلي ولو بنظام الإعارة لتعويض غياب اللاعب نايف هزازي بسبب الإصابة إضافة للغياب المنتظر للمهاجم التونسي امين الشرميطي في شهر يناير لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الافريقية.

 على صعيد آخر يختتم الفريق الاتحادي تدريباته اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض استعدادا لمواجهة فريق الشباب الاثنين في الجولة التاسعة من مسابقة دوري زين السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

24

فرصة خطيرة.. عرضية متقنة داخل منطقة جزاء ريال مدريد حولها لاعب ليل رأسية قوية ولكن الحارس لونين تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها بتسديدة مرة أخرى ولكن الأخير يواصل عملقته وأخرجها إلى ضربة ركنية

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
بولونيا

بولونيا

23

سجل محمد صلاح أو صنع هدفًا في كلٍ من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg