جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصير تين هاج.. اعتراف أنشيلوتي.. وغياب كييزا

تين هاج

إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

قبول استئناف يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبول الاستئناف الذي تقدم به النادي لدى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها برونو فيرنانديز لاعب الفريق في مباراة توتنهام.

وسيكون برونو فيرنانديز متاحا لاختيارات تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال الـ3 مباريات المقبلة أمام أستون فيلا، برينتفورد ووست هام يونايتد، بعد رفع الإيقاف عنه.

سكاي سبورتس

غياب كييزا

سيفتقد ليفربول الإنجليزي خدمات فيديريكو كييزا في مباراته الهامة ضد ضيفه بولونيا الإيطالي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأكد آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، أن كييزا عانى من بعض المشاكل في تدريبات الفريق، ولن يكون جاهزا لمباراة بولونيا.

ذا صن

مصير تين هاج

يواجه الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، خطر الإقالة من تدريب الشياطين الحمر، بعد خسارته أمام توتنهام.

وأعطت إدارة مانشستر يونايتد مهلة للمدرب الهولندي لإنقاذ منصبه في النادي، خلال المباراتين القادمتين أمام بورتو في الدوري الأوروبي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث يجب عليه تحسين النتائج في المباراتين من أجل البقاء كمدرب للفريق.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اعتراف أنشيلوتي

اعترف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، أنه لم يتمكن بعد من إيجاد بديل لكروس.

واعتزل الألماني توني كروس ممارسة كرة القدم في الصيف، بعد التتويج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وقال أنشيلوتي: "مودريتش كان الأفضل ضد أتلتيكو مدريد.. لكن لا يوجد بديل لكروس، لا يمكنني العثور على هذا اللاعب".

موندو ديبورتيفو

حل أزمة برشلونة

حل اللاعب إينيجو مارتينيز أزمة فشل نادي برشلونة في تسجيل أي هدف من ضربات رأسية مع المدرب الألماني هانز فليك.

وأحرز مارتينيز الهدف الأول له مع برشلونة في مباراته الرسمية الـ34 أمام يونج بويز، وللمفارقة، كان هو أول هدف بالرأس لفريق فليك هذا الموسم.

وسجل برشلونة -قبل لقاء يونج بويز في دوري أبطال أوروبا- 26 هدفًا في عهد فليك، لم يكن أي منها من ضربة رأسية.

آس

إشادة سيميوني

أشاد المدير الفني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، بمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان تعليقًا على اعتزاله كرة القدم دوليًا.

وقال سيميوني: "من الرائع أن يتخذ جريزمان هذا القرار بعد أن أعطى كل شيء لمنتخب فرنسا".

وأضاف: "اعتزال جريزمان يعني حصوله على مزيد من الراحة، وهذا جيد.. آمل أن يتمكن من مساعدتنا لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

غياب كييزا

يغيب النجم الإيطالي فيدريكو كييزا، لاعب فريق ليفربول، عن مباراة فريقه ضد بولونيا في بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في التدريبات كالمعتاد، لكنه عانى من بعض المشاكل غير المحددة، ورغم ذلك، أكد أرني سلوت، مدرب ليفربول، أن كييزا لن يغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

سكاي

نصيحة زيلينسكي

أصر بيوتر زيلينسكي على أن إنتر ميلان كان بحاجة إلى الفوز ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من وجود الكثير من الغيابات في تشكيلة سيموني إنزاجي.

وافتتح إنتر ميلان رحلته الأوروبية بالتعادل السلبي خارج أرضه أمام مانشستر سيتي، لذا تصبح هذه المباراة ضرورية للفوز ضد ريد ستار بلجراد.

وقال زيلينسكي لقناة سكاي سبورت إيطاليا: "نحن بحاجة إلى الفوز، يجب أن نلعب كرة القدم التي نعرفها وإذا فعلنا ذلك، فسوف نحصل على النقاط الثلاث".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لا شيء يوقف بريست في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق بريست فوزًا ساحقًا على ريد بول سالزبورج بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الثانية.

تألق اللاعب عبد الله سيما بتسجيله ثنائية، بينما أضاف كل من مهدي كامارا وماتياس بيريرا لاج هدفين آخرين، ليقدم الفريق الفرنسي عرضًا قويًا في مدينة موزارت.

بريست دخل التاريخ كأول فريق فرنسي غير باريس سان جيرمان يحقق انتصارًا بفارق 4 أهداف أو أكثر في دوري الأبطال منذ فوز ليون على دينامو زغرب بنتيجة 7-1 في عام 2011.

لو باريزيان

مبابي يشعر بالارتياح

يغيب إيثان مبابي عن مباراة ليل وريال مدريد مساء الأربعاء، لكن قد يكون شقيقه كيليان مبابي حاضرًا في اللقاء.

بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ خلال مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في 24 سبتمبر، سافر كيليان إلى ليل وشارك في التدريب الجماعي الأخير مع الفريق مساء الثلاثاء، حيث بدا بحالة جيدة دون أي علامات انزعاج.

من جانبه، أكد المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أن مبابي تعافى بسرعة ويشعر بحالة جيدة.

الصحافة الألمانية

كيكر

شتوتجارت ينتظر الفوز

تعثر شتوتجارت على أرضه مساء الثلاثاء، بعد أن تعادل أمام سبارتا براج بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الجولة الأولى.

وصرح سيباستيان هونيس، المدير الفني للفريق: "إنه أمر مؤسف، لقد تقدمنا ​​في وقت مبكر، لكننا لم نتمكن من مواصلة الضغط في الشوط الثاني".

وأضاف: "لقد خلقنا ما يكفي من الفرص، ولكن بالطبع ليس وفرتها في كثير من الأحيان تكافيء الفريق".

بيلد

فوز ليفركوزن

حسم باير ليفركوزن مباراته أمام إي سي ميلان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز بونيفاس هدف ليفركوزن الوحيد الذي منح الفريق الألماني الـ3 نقاط أمام أنظار إبراهيموفيتش الذي شاهد مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا للشباب قبلها ورأى هزيمة الفريق الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات