جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لا نريد المخاطرة بمبابي.. ليل نادي عظيم.. وسنظهر أفضل مستوى قريبًا

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه لا يريد المخاطرة بكيليان مبابي، مشيراً إلى أن الفريق سيظهر أفضل مستوى قريباً.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره ليل، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "عليك تحقيق النقاط، مع الأخذ في الاعتبار قيمة المنافس، إنه فريق يلعب بشكل جيد للغاية ويحب اللعب بالكرة، ولديه لاعبين شباب وذوي جودة عالية، يجب خوض جميع المباريات، نحن هنا من أجل ذلك، ومقتنعون بأننا قادرون على التحسن".

وأضاف: "لقد تعافى مبابي بشكل جيد للغاية وبسرعة كبيرة، لقد تدرب بالأمس واليوم سوف يقوم بالتدريب الكامل معنا، ثم سنتخذ القرار معًا، لأن آخر شيء نريده هو المخاطرة".

وواصل: "لقد كان لدى مبابي حمل زائد، لقد أراد السفر للعب، سنرى كيف هو في التدريب اليوم، إذا كان في أفضل حالاته يمكنه اللعب، لو لم يكن هناك خطورة سيلعب من الدقيقة الأولى".

وأكمل: "ليل نادي عظيم، لقد قام بعمل جيد للغاية وخرج من هنا لاعبون رائعون، إنهم يتنافسون في أوروبا".

وأتم أنشيلوتي: "لقد وجدنا أن مودريتش قادر على تعويض كروس، عليك أن تتأقلم مع هذا الغياب، بالنسبة لي كان أفضل ما في الديربي، بالنسبة لي كروس لا يمكن تعويضه، سنجد طريقة للعب بدونه، يتمتع الفريق بصفات جديدة، في الوقت الحالي لم نظهر إمكاناتنا الكاملة، لكنني مقتنع بأننا سنظهر أفضل مستوى قريبًا جدًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

30

ابعاد من دفاع يونج بويز بعد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

26

القائم يتصدى.. مينديز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب