جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة الأهلي.. يلا كورة يكشف كيف قضى رمضان صبحي فترة تجميده بسبب المنشطات؟

رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

أصبح رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، رهن إشارة المدير الفني قبل مواجهة الأهلي المقبلة، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يواجه الأهلي، في تمام التاسعة بعد غد الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة المحلية.

رمضان صبحي بعد مرور شهرين على ظهوره الأخير رفقة بيراميدز أمام الإسماعيلي، بات الآن جاهزًا بعد تبرئته من تعاطي المنشطات، للتواجد في مواجهة الأهلي المرتقبة.

الفترة الماضية التي كانت سيئة في مسيرة رمضان صبحي على الصعيد النفسي لتأثره بقرار التجميد وابتعاده عن الملاعب، لم تنل من ثقته في قرار البراءة مما نُسب إليه، وهو ما كشفه مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة.

وقال المصدر إن رمضان صبحي كان يخوض تدريبات منفردة بشكل يومي في بيراميدز، بناء على برنامج خصصه له المعد البدني للحفاظ على لياقته، والتي كانت تشمل تدريبات في الجيم، كما أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش كان يتسلم تقريرًا أسبوعيًا من المعد البدني للفريق.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي في بداية أزمة إيقافه استعان بشريف إكرامي لمقابلة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث حرص حارس بيراميدز على استعراض ما حدث والحديث عن الأسباب التي أدت إيقاف رمضان، كما حرص على الحضور رفقة المحامي في جلستي الاستماع باللجنة المنظمة لمكافحة المنشطات.

وأكد المصدر في ختام تصريحاته على أن رمضان صبحي رغم حزنه من قرار الإيقاف إلا أنه كان واثقًا من براءته، وهو ما يردد دائمًا مع زملائه ومسئولي النادي.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ترفع الإيقاف عن رمضان صبحي

محامي رمضان صبحي: اللاعب عانى من ضرر أدبي ومادي.. وسنلجأ للقضاء

المنشطات والإيقاف يحرمان رمضان صبحي من المشاركة 810 دقائق بالدوري

مصدر ليلا كورة: منظمة المنشطات أوقفت رمضان صبحي بشكل مؤقت

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg