جميع المباريات

إعلان

"هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟".. بلعيد وتفضيله سينت ترويدن على الأهلي

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق سينت ترويدن البلجيكي.

وانتقل بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري إلى الفريق البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة كلفت خزينة الفريق البلجيكي 600 ألف يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت.

بلعيد كان الهدف الأول والأساسي للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ لتعويض رحيل محمد عبد المنعم المدافع الأساسي، الذي انتقل إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نيس.

والجميع كان يرى أن بلعيد هو أفضل بديل لعبد المنعم؛ نظرًا للتشابه الكبير في مستوى وطريقة لعب اللاعبين، سواء على المستوى البدني أو في طريقة الخروج بالكرة من الخلف.

وبالفعل دخل الأهلي في مفاوضات قوية مع بلعيد واقترب بشدة من التعاقد معه، قبل أن يفضل اللاعب عرض الفريق البلجيكي، والذي كان أقل على المستوى المادي من عرض المارد الأحمر.

وانضم بلعيد لفريق سينت ترويدن، ولكن حتى الآن النتائج في غاية السوء، كما أن اللاعب لا يشارك مع فريقه، وظهر في عدد دقائق قليل للغاية.

خاض فريق سينت ترويدن 6 مباريات حتى الآن في الموسم الجديد منذ انضمام بلعيد، شارك اللاعب في مباراتين منهم فقط بواقع 71 دقيقة.

6 مباريات، شهدت تواجد بلعيد خارج القائمة الكاملة في مباراة وحيدة وهي الأخيرة قبل التوقف الدولي، و3 مباريات على مقاعد البدلاء دون مشاركة، ومباراة شارك في دقيقة وحيدة، وأخرى في 70 دقيقة.

خلال المباريات الـ6 لم يحقق الفريق البلجيكي أي فوز، حيث خسر في 3 مباريات، وتعادل في مثلهم، ويتواجد في المركز الـ15 وهو المركز قبل الأخير في الدوري.

الجدير بالذكر أن المباراتين اللتين شارك بهما بلعيد، خسر الفريق البلجيكي خلالهما 4-1، وبنتيجة أثقل في المباراة الثانية 6-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg