جميع المباريات

إعلان

جمال علام: لا مانع في الاعتذار لرمضان صبحي.. وإذا رفض القطبين لعب الكأس سيكون قرارهم

رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك وبيراميدز

رمضان صبحي

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه ليس لديه مانع في الاعتذار إلى رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إذا كان يرى أنه اخطأ في حقه بعد أزمة إيقافه للمنشطات، مشيراً إلى أنه في حالة رفض الأهلي والزمالك خوض مباريات الكأس بمواعيدها الحالية، سيكون ذلك قرارهم وليس قرار اتحاد الكرة.

وقال جمال علام في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "رمضان صبحي لاعب كبير جداً وكان موجود في حسابات حسام حسن، ولم أتحدث عنه، وتم ذكر اسمه في العديد من البرامج، وإذا يرى أنني غلطت في حقه فليس لدي أي مشكلة في الاعتذار له".

وأضاف: "لم أذكر اسم كولر أو الأهلي أو الزمالك، وما قلته أن المباريات التي تأجلت في الدوري هي التي تسببت في ضغط الوقت الذي نعاني منه الآن".

وواصل جمال علام تصريحاته: "إذا قال حسام حسن أنه يرغب في أن تقام مباريات الكأس في موعدها حتى يحصل على اللاعبين في أتم جاهزيتهم، ورفض الأهلي والزمالك هذا الأمر، فإن ذلك سيكون قرارهم وليس قرارنا".

وأتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته: "تجهيز ميكالي للمنتخب الأول؟ هناك العديد من الإشاعات، ولدينا مدير فني جيد قمنا باختياره والشعب المصري كله كان يريد تواجد حسام حسن على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg