جميع المباريات

إعلان

محدث باستمرار..ماذا قالو بعد نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا؟

دوري ابطال اوروبا

كأس دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية

(إفي)، ومحرر يالاكورة:

بعد الإعلان عن نتائج قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم تحدث ممثلوا الأندية الثمانية عن المنافسات المقبلة في البطولة.

ويرصد " يالاكورة " في هذا التقرير أهم ردود أفعال مسئولي الأندية الثمانية التي ستتنافس في ربع نهائي دوري الأبطال للوصول لنهائي البطولة في لشبونة.

تشيلسي يثق في مورينيو

 أبدى المدير التنفيذي بنادي تشيلسي الإنجليزي رون جورلاي اليوم ثقته في قدرة "أفضل مدرب في العالم"، البرتغالي جوزيه مورينيو، على قيادة الـ"بلوز" لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف مسئول النادي اللندني "باريس سان جيرمان يملك نخبة من أفضل المواهب الفردية، لكننا نعيش أفضل حالاتنا ايضا"

ديل بوسكي ينتظر كلاسيكو في النهائي

صرح ديل بوسكي في تصريحات صحفية خلال تكريمه من قبل إقليم مالاجا "أتمنى أن يكون نهائي البطولة (دوري الأبطال) إسبانيا خالصا".

كلوب يرحب بمواجهة الريال

قال كلوب في تصريحات عقب علمه بنتيجة قرعة دور الثمانية التي سحبت اليوم "أتوقع مباراتين مثيرتين، ونحن نرحب بهذا التحدي وسنحاول استغلال الفرص التي ستتاح لنا".

وأضاف "من المفيد لنا خوض لقاء الذهاب في مدريد. ورغم أن الريال هو المرشح لبلوغ نصف النهائي إلا أننا لن نرفع الراية البيضاء".

أنشيلوتي يحفز لاعبيه

أوضح أنشيلوتي في تصريحات صحفية فور علمه بنتيجة قرعة دور الثمانية التي سحبت اليوم "تخطي دورتموند يتطلب الكثير من الشجاعة وقوة الشخصية".

وأضاف كارلو "دورتموند بعيد عن حسابات الفوز بالبوندسليجا، لذا يصب تركيزه في التشامبيونز ولديه دافع كبير للتنافس، إنه فريق منظم للغاية، خاصة في الشق الدفاعي، كما يجيد لعب المرتدات".

وعن قرعة ربع النهائي قال "تأهلت أفضل الفرق، إذا تحدثنا عن دورتموند فقد أطاح بالريال من نصف نهائي النسخة الماضية" قبل أن يخسر النهائي من مواطنه بايرن ميونخ.

وتابع الإيطالي حديثه "المواجهات كلها قوية، خاصة برشلونة وأتلتيكو مدريد، مواجهة تشيلسي وباريس سان جيرمان ستكون مفتوحة ايضا، وبايرن مرشح للفوز على مانشستر يونايتد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg