جميع المباريات

إعلان

حرب كلامية بين عامر عبد الله وإعلامي هلالي.. والمعلق الإماراتي يترك كبائن الرياضية

عامر عبد الله المري

عبد الله يهاجم إعلاميين هلاليين

كتب – أسامة فاروق:

بعد أن تقدم المعلق الإماراتي عامر عبد الله باستقالته من القناة الرياضية السعودية، أعرب عن شكره للمسؤولين في القناة مسببًا استقالته بالهجوم الذي تعرض لها من أقلام "محسوبة" على الهلال.

وقال عبد الله في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "شكرًا للإخوان في الرياضية السعودية الذين قبلوا اعتذاري عن عدم مقدرتي على الاستمرار بالعمل وقبول استقالتي أتمنى لهم التوفيق دائما".

وأضاف "شكرًا لكم جميعًا على المشاعر الطيبة.. هذه هي المكاسب الحقيقية والباقية فهذه سنة الحياة، لكني مستمر بطبيعة الحال مع لاين سبورت حتى الموسم القادم".

وتداخل الإعلامي الهلالي عبد العزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة وهاجم عبد الله بشدة على تويتر قائلا "أعلن المعلق عدنان حمد ومثله عامرعبد الله عن قرب انتهاء علاقتهما مع الرياضية السعودية وهناك ترحيب بهذا الإعلان بعد أن مارسا ميولا مكشوفة وفاضحة".

وواصل هجومه مضيفًا "ولم يدافع عن عدنان حمد وعامر عبد الله إلا المستفيد من تسخيرهما المايكرفون لميولهما الممجوجة(الكريهة)".

ودفع المعلق الإماراتي المتميز هجوم الهدلق قائلا "الكل يرى الناس بعين طبعه.. أنت صاحب الميول والقلم الملون.. لا أدري كيف تتكلم عن المثالية وأنت تكتب بهذه الطريقة. رئيس تحرير!!!".

وتطرق عبد الله إلى الحديث عما كتبته عنه جريدة الرياضية مستنكرًا "كتبوا أن هناك من يعلق من بيته، وهنا أتحداهم أمام كل الناس أن يثبتوا أن هناك من علّق من بيته! أين المهنية؟ أين المصداقية؟".

وتابع "ثانيا لماذا لم يكتب الصحفي اسمه؟ شي غريب ألا تلاحظون؟.. لا خلاف على النقد ولكن الخلاف على الكذب والتزييف، أما الصحفي الأحمق الذي لولا انتماؤه لما وجد له عمل، هو عبارة عن بوق وليس إعلامي ومنذ النظرة الأولى تتأكد بأنه أحمق.. اكتب على كيفك يا بوق".

وأكمل "إن البوق وأمثاله لا ينظرون إلى رأي الجمهور بينما إلى جيب المعزب (صاحب العمل).. على فكرة مثله أقدر أشتريه ليس لأنني غني ولكن لأنه رخيص.. سنلتقي يومًا يا بوق".

ونفى المعلق الشهير استحواذ التعليق الإماراتي على كبائن التعليق في القنوات السعودية الرياضية مؤكدًا وجود معلقين سعوديين على القنوات الأخرى ضمن باقة الرياضية.

وأوضح "لمن ادعى أنه وطني ويشغل باله المعلق السعودي سأجيبهم بحجة.. أتحداهم يردوا عليها بعيدًا عن الجماهيرية والمهنية، شاهِدوا ماذا قالوا: عامر يعلق على نهائي ولي العهد والدوري أين الصوت السعودي؟؟.. وردّي عليهم: ألم يكن الزميلان ناصر الأحمد ومحمد غازي على القناة الثانية لماذا تنكروا وجودهم؟".

واستطرد "ألم تهمّشوهم أنتم بكتاباتكم هذه ومن ثم أليس للجمهور حق في الاختيار؟ وأعتقد أن الاستفتاءات المتتالية تلجم الأحمق وغيره، فبسبب أحقادهم صاروا يكذبون والتهوا عن عملي الذي به الأكيد الكثير من الأخطاء لأنهم حاقدين ويمكرون ويمكر الله، والله خير الماكرين".

الهلال

وأوضح عبد الله أن الهلال كان مقاطعا للرياضية إلا أن الجمهور الهلالي أشاد به رغم ذلك مشددًا على أنه ليس لديه عداوات مع أحد لأنه يعطي كل ذي حق حقه" .

وفنّد المعلق الاتهامات قائلا "حاولوا أن يثبتوا لي انتماءات ولم يستطيعوا وقالوا إنني ضد الهلال.. ردي بسيط جدا، هل تذكرون مباراة بونيدكور وعلى قناة أبوظبي!".

ووجه تحذير لجمهور الهلال ناصحًا "تذكروا وخذوها مني، بعض المحسوبين على إعلام الهلال يريدون أن يكونوا وصاة ويكرهون الناس في ناديكم ومن أجل ناديكم اكشفوهم وحاربوهم لأنهم مرتزقة".

وتابع "يشهد الله علي أنني أحب الكل ولا أحمل حقدًا على فريق وأفتخر أن الحياد عملي والاحترام منهجي.. من صدق أهلا ومن لم يصدق فليذهب مع البوق والأحمق"، مختتمًا "شكرًا لكم جميعًا ونحن بين إخواننا وأهلنا وأشكر كل من اتصل أو تواصل بأي طريقة كانت، وستبقى ذكراكم جميلة أفتخر وأعتز بها.. لكم مودتي يا كرماء".

اقرأ أيضًا:

عامر المري يترك الرياضية بعد نهاية الموسم

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات