جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كلوب مندهش من تفريط ريال مدريد في ألونسو.. وميسي يعيش حالة من الحزن

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  
عِناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الاثنين         
    
اسبانيا

ماركا المدريدية

كانت مهمة سهلة في لوكسي

سجل دييجو كوستا في مباراة لاروخا  ضد لوكسمبورج أول هدف له بقميص الاحمر ، الذي لعب له قبل هدفه 514 دقيقة في إجمالي سبع مباريات.

ونجح كوستا (26 عاما) في تسجيل هدفه الأول له والثالث للاحمر  في مرمى لوكسمبورج بعدما استقبل تسديدة من زميله مارك بارترا داخل المنطقة ليتسلمها ويسددها بقوة في مرمى  أصحاب الأرض. وتلقى دييجو كوستا  التهنئة من زملائه، لكنه لم يحتفل بشكل قوي نظرا لكون هدفه هو الثالث للاروخا .

ويعد كوستا أكثر لاعب رأس حربة يتأخر في التسجيل لإسبانيا، ويأتي خلفه داني جويزا (301 دقيقة) وكيكو (260 دقيقة).

واستبدل  فيسنتي ديل بوسكي، كوستا (ق82) ليحل رودريجو بدلا منه، وذلك بعد كسره الصيام عن التهديف دوليا.

كريستيانو : انا بخير و ركبتي بخير

طمأن كريستيانو رونالدو اليوم الجماهير على ركبته اليسرى بعد استبداله السبت في مباراة فرنسا الودية (ق75) التي انتهت بفوز الديوك 2-1، نافيا في نفس الوقت وجود أي دور له في رحيل المدرب السابق للفريق باولو بينتو. وقال رونالدو في مؤتمر صحفي بباريس "بخصوص ركبتي، ما حدث كان أمرا طبيعيا، بعد بذل أي مجهود يستحسن استخدام الثلج، إنه أمر عادي للغاية".

وشهد المؤتمر لحظات من التوتر حيث نفى كريستيانو  ما تردد عن وجود دور له في رحيل بينتو، فضلا عن رفضه الرد على سؤال لمراسلي جريدة (كورييو دا مانيا) البرتغالية.

وكانت هذه الصحيفة نشرت أن مهاجم  ريال مدريد طالب زميليه في المنتخب تياجو مينديش وريكاردو كارفاليو بالاعتذار علانية عن التصرفات التي صدرت منهما بحق الفريق وأدت لابتعادهما خلال الفترة الماضية.

  وصرح كريستيانو ردا على سؤال من مراسلي الجريدة "لن أجيب، إنه أمر لا يستحق العناء"، متهما (كورييو دا مانيا) باختلاق مؤامرات ليس لها وجود في المنتخب منذ سنوات. وأضاف ك ر  "على حد علمي، رئيس الاتحاد كان المسئول عن قرارات الـ11 عاما الماضية في المنتخب، لم يوجد أي لاعب أو مجموعة أثرت في أي قرار".

سبورت الكاتالونية

ليو لازال يشعر بالمرارة بسبب خسارة المونديال


أكد ليو ميسي بعد خسارة "التانجو" أمام البرازيل ودّياً بهدفين نظيفين في بكين، أن الحزن على خسارة نهائي المونديال سيبقى للأبد.

وتذكر ميسي الخسارة التي مُني بها منتخب بلاده أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي، قائلاً: «إن الحزن سيبقى للأبد لخسارة المونديال وللهدف الذي دخل مرمانا قبل النهاية».

وعن المباراة، قال ميسي، الذي أهدر ركلة جزاء «ارتكبنا خطأ تسبّب بدخول هدف في مرمانا، بعدها أهدرتُ ركلة الجزاء التي لو سُجّلت، لكان تغيّر سير المباراة». وأضاف: «كنا الأفضل مع بداية اللقاء، لكننا لم نستغل الفرص، سجّلوا هدفاً في أول فرصة أُتيحت لهم».

 وبالإشارة إلى مدرب «التانجو» الجديد ومدربه السابق في "برشلونة"، تاتا مارتينو، قال: «المنتخب يمر بمرحلة تغيير بحضور مدرب جديد، لكننا مع الوقت والتدريبات سنتأقلم على الأسلوب الذي يريده مارتينو، وسنحقق أهدافه».

برشلونه يريد استعادة دينيس

اعار  نادي برشلونة هذا الصيف لاعب خط الوسط دينيس سواريز والذي دخل في صفقة  إيفان راكيتيتش، النادي الكتالوني رفض التخلي عن اللاعب الشاب بشكل نهائي وفضل إعارته لموسمين مع خيار لإعادته بمبلغ معين.

و كشفت مصادرنا  أن الإدارة والجهاز الفني لبرشلونة يتابع عن كثب تطورات دينيس مع إشبيلية وبعد قرابة شهرين من اللعب في الليجا والدوري الأوروبي فإن اللاعب الشاب تألق بشكل لافت مع اشبيليه .

و  في الوقت الحالي يعتبر من السابق لأوانه اتخاذ أي قرار بخصوص الموسم المقبل بالنسبة لبرشلونة، ولكن إذا كان أداء دينيس سيستمر بهذه الوتيرة فإن إدارة البلاوجرانا على استعداد لفتح مفاوضات مع اشبيلية قبل نهاية الموسم الحالي.

وينص العقد المبرم بين الطرفين على إعارة لموسمين ولكن بدون أن يقوم برشلونة بإستعادته خلال نهاية موسمه الأول من الإعارة، ومع نهاية مدة الإعارة لموسمين بإمكان النادي الأندلسي شراء دينيس مقابل 6 ملايين يورو وأيضا برشلونة بإمكانه إستعادة اللاعب مقابل 9 ملايين يورو في حالة إنتهاء مدة إعارته مع إشبيلية.

وتجدر الإشارة أنه على الرغم من أن برشلونة هو من قام باعارة اللاعب إلا أنه لن يستعيده مجاناً في حالة إنتهاء إعارته لموسمين مع إشبيلية، حيث في وقت سابق النادي الأندلسي كان يرغب في أن يدخل دينيس في صفقة راكيتيتش بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

 و مع ذلك فإن العلاقات الممتازة بين برشلونة وإشبيلية قد تسهل المأمورية على البلوجرانا إذا أرادوا إستعادة اللاعب بعد نهاية هذا الموسم، حيث أن برشلونة لن يتمكن من تعزيز صفوفه الصيف المقبل بسبب عقوبة الفيفا ودينيس قد يكون الحل الأمثل للفريق الكتالوني في حالة مغادرة بيدرو.

المانيا

بيلد

على المانشفات التعافي بسرعة


سيأمل المانشافت  بطل العالم في التعافي سريعا من هزيمته أمام مضيفه البولندي بهدفين دون رد السبت عندما يواجه ايرلندا غدا لكن لكي يتحقق له هذا الامر فانه يتعين عليه اولا ان ينهي حالة العقم التهديفي.

وأهدر المانشافت  الكثير من الفرص السانحة في وارسو قبل أن يتجرعوا أول هزيمة لهم على الاطلاق أمام بولندا في خسارة مدوية جعلتهم يحتلون المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالتصفيات.

والاخفاق في التسجيل ليس ظاهرة جديدة على منتخب المانيا الذي واجه نفس المشكلة مؤخرا ما أجبر  يواخيم ليوف على اجراء تغييرات في منتصف مشواره بكأس العالم لمساندة ميروسلاف كلوزه مهاجمه الوحيد. وكانت النتائج كارثية على المنافسين حيث مضت المانيا بقوة لتفوز باللقب العالمي.

لكن كلوزه لن يستطيع اضافة المزيد من الاهداف لحصيلته القياسية مع المانيا بعدما اعلن اعتزاله بعد كأس العالم وسيتعين على لوف التفكير مليا في ايجاد حلول لاخفاق فريقه في هز شباك المنافسين رغم استحواذه على اللعب في ارجاء الملعب. وقال لوف الذي يملك ستة لاعبين فقط في تشكيلته من الفريق الذي خاض نهائي كأس العالم في يوليو  "يتعين علينا الاستعداد لمباراة ايرلندا والتأكد من قدرتنا على التعويض." وتابع "كانت مباراتنا مع بولندا من طرف واحد لكننا اخفقنا في التسجيل."

وسيكون من السابق جدا لأوانه الخروج باي انطباع دائم عن حالة الفريق الالماني الجديد بالنظر الى الغيابات الكبيرة بسبب الاصابات ومن بينهم باستيان شفاينشتايجر ومسعود اوزيل وماركو ريوس.

وحرم اعتزال فيليب لام وكلوزه وبير مرتساكر الفريق ايضا من خبرات كبيرة يحتاج اليها حيث كان توماس مولر البالغ من العمر 25 عاما اكثر اللاعبين تمثيلا لالمانيا بين المجموعة التي لعبت.

وبدأ ليوف المباراة بدون مهاجم صريح ودفع بلاعب الوسط المهاجم مولر في الخط الامامي. وكان هذا الامر يشبه بدايات المانيا في كأس العالم الماضية.

واضاف كريم بلعربي المنضم حديثا لمنتخب المانيا الكثير من السرعة على الاطراف لكنه اخفق في استغلال العديد من الفرصة السانحة التي صنعها لنفسه، كما ظهرت عدم الفعالية ايضا على ماريو جوتزه الذي يقوم من حين لاخر بدور المهاجم.

وفي ظل وجود مهاجم صريح واحد فقط هو ماكس كروس لاعب بروسيا مونشنجلاباخ في التشكيلة لكنه جلس احتياطيا امس سيتعين على لوف وضع خطة محكمة اذا ما اراد الفوز على ايرلندا.

وتحسر ماتس هاملز مدافع ألمانيا قائلا "أخفقنا في التسجيل وبالنظر الى عدد الفرص التي لاحت لنا أرى انها كانت مهزلة."

وجمعت المانيا ثلاث نقاط من مباراتين لها في التصفيات لكنها تعلم جيدا ان المشوار لا يزال طويلا وان الهزيمة الاولى امام بولندا رغم فداحتها الا انها ليست كارثية.

وقال جوتزه "لم يكن يومنا." وتابع "سنفوز يوم الثلاثاء وسنحصل على النقاط الثلاث وسيتغير ترتيب المجموعة كثيرا."

كلوب : لو كان لدي مثل تشابي الونسو ؟

عبّر يورجن كلوب عن إعجابه بلاعب وسط بايرن ميونخ تشابي ألونسو، معتبراً تواجد في البوندسيلجا بمثابة الثورة. وأضاف كلوب أنه أعجب بتشابي من أول مشاركة له مع الفريق في لقائه ضد شالكه قائلاً:" أول 20 دقيقة من ذلك اللقاء كانت خيالية ، شيء لم أشاهده من قبل".

 ولم يخف كلوب حسده بعد انتقال تشابي للغريم البايرن ، مستغرباً من سهولة تفريط ريال مدريد بلاعب بقيمة ألونسو . وأبدى مدرب دورتموند استياءه من تعدد إصابات فريقه ، متمنياً أن لا تزداد في المباريات المقبلة وأن يعود لاعبوه ، وهو ما سيساعده في تعويض فارق النقاط العشر بينه وبين المتصدر البايرن . واعترف كلوب بافتقاد بعض لاعبيه الحماس الذي اعتادوا عليه ، لكنه لم يفقد الأمل بعد ويسعى لإعادة الروح القتالية لدى لاعبيه .

دورتموند سيواجه كولون في الأسبوع الثامن من البوندسليجا ، وسط توقعات بعودة رويس وجوندوجان للمشاركة .

لام : رفضت ملايين الانجليز للبقاء مع البايرن

عبّر فيليب لام، عن سعادته بالبقاء داخل بايرن ميونيخ  وعدم الرحيل عندما كان الأمر مطروحاً في ذهنه، مشيراً إلى أنه كان على وشك الانتقال إلى أحد الفرق الإنجليزية في 2009 لولا أنه عاد عن قراره في نهاية المطاف.

وكان فيليب لام محط أنظار الكثير من الفرق خصوصاً وفي ظل ثبات أدائه الدائم مع العملاق البافاري، وأبرز الفرق التي كانت مهتمة بضمه مانشستر يونايتد، ولكنه في النهاية فضّل البافاري واستمر وتمكن من تحقيق 3 ألقاب دوري ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

لام في تصريحاته مع  صحيفة انجليزية  قال "فكرت في إنجلترا من قبل، وتواجدت أمامي بعض الخيارات المثيرة للاهتمام، لكن بايرن ميونيخ هو فريقي وبيتي في كرة القدم، وكان لديّ الشعور أننا لدينا شيئاً جيداً لنفعله." و  تابع "شعرت أننا في بايرن ميونيخ لدينا القدرة على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وأفضل أن اتحصل على اللقب مع فريقي لا فريق آخر. لحسن الحظ اخترت الاستمرار هُنا وكان قراراً صائباً بكل المقاييس."

يذكر أن فيليب لام في آخر سنتين قد رفع لقب الدوري الألماني مرتين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وكان آخر الألقاب التي رفعها كأس العالم مع المانشافت  في مونديال البرازيل .

انجلترا

دايلي  ميل  

الاسود يزأرون في تالين بهدف روني


واصل وين روني ممارسة هوايته في التهديف  ليقود الاسود الثلاثة  لتحقيق انتصاره الثالث على
التوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا القادمة للامم  إثر فوزه الصعب والمتأخر 1/ صفر على مضيفه منتخب إستونيا.

وفشل المنتخب الانجليزي في هز الشباك طوال الشوط الأول، قبل أن يستغل النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب قيام حكم المباراة بطرد رانجار كالفان لاعب منتخب إستونيا لحصوله على الإنذار الثاني في  بداية الشوط الثاني .

وأحرز روني هدف الاسود  الوحيد قبل النهاية بربع ساعة  ليقترب هداف  مان يونايتد  من لقب الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا والذي يحمله حاليا نجم الكرة الانجليزية الأسبق بوبي تشارلتون. وأحرز روني هدفه الرابع والأربعين بقميص منتخب الأسود الثلاثة ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم تشارلتون.

وكان روني قد أحرز هدفا من ضربة  جزاء خلال فوز الاسود  على سان مارينو 5/ صفر في الخميس الماضي.

وعزز الاسود  بهذا الفوز صدارتهم  للمجموعة برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد المنتخب الإستوني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

فينجر يعتذر عن مشاجرته و مورينهو يرفض التعقيب

اعتذر آرسين فينجر عن  اشتباكه مع جوزيه مورينيو خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز "البلوز" 2-0 في  الدوري.

وقال المدرب الفرنسي فينجر في تصريحات لقناة "تيليفوت" الفرنسية: "أعتذر عن هذه الواقعة، وأشعر بالندم، لأنني ضد جميع مظاهر العنف في ملاعب الكرة، ولكني تعرضت لاستفزاز شديد من مورينيو". وتتنافى تصريحات المدرب الفرنسي للمدفعجية مع ما قاله عقب المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، عندما أكد أنه ليس نادماً على اشتباكه بالأيدي والألفاظ مع "السبيشيال وان"، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي حاول منعه من التحرك بين المنطقة الفنية للفريقين.

من جانبه رفض جوزيه مورينيو التعليق على الواقعة لنفس القناة، قائلاً: "فينجر سيوضح ما يريد توضيحه، فالكل شاهد الصور، وليس لدي أي ما أقوله عما حدث".

الفيش يعرض شروطه المالية على الاندية

أشترط الدولي البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني راتبًا خياليًا لكي يلعب في أحد أندية الدوري الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول في ضمه  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصادر  أكد أن ألفيس طلب راتبًا يصل إلي 250 ألف إسترليني اسبوعيًا للانتقال للبرييمرليج،

وهو ما قد يمثل عائقًا لهذه الأندية وخاصة أنه سيكون انتقالا حرا.
التقرير أشار إلى أن يونايتد قد يكون مهتمًا بهذه الصفقة، لكن الراتب الكبير سيكون عائقًا وخاصة أن الأكثر أجرًا هو  وين روني سيتقاضى 300 ألف إسترليني اسبوعيًا .

يذكر أن ألفيس البالغ من العمر 31 عامًا سينتهي عقده مع برشلونة في نهاية الموسم، وتتجه الظروف إلى رحيله خارج النادي الكتالوني.

كورتوا يدافع عن البلوز

دافع تيبو كورتوا عن طريقة تعامل تشيلسي  مع اصابة في الرأس تعرض لها خلال انتصار الاسبوع الماضي 2-صفر على ارسنال.

وبدا ان البلجيكي الدولي  حارس تشيلسي فقد الوعي بعدما اصطدم بركبة اليكسيس سانشيز مهاجم ارسنال في منتصف الشوط الأول من المباراة لكنه تلقى العلاج ليستكمل اللعب بعد ذلك.

وبعد ربع ساعة بدا ان الدماء تخرج من أذن كورتوا ليغادر أرض الملعب ويشارك  بيتر تشيك بدلا منه.

وانتقدت جمعية خيرية شهيرة تساند هؤلاء الذين يعانون من اصابات في الرأس طريقة تعامل تشيلسي مع الموقف وتساءلت عن مدى التزام النادي بتطبيق قواعد جديدة تقضي بضرورة استبدال اي لاعب حال وجود شكوك حول اصابته بارتجاج.

لكن كورتوا - الذي شارك في مباراة انتهت بانتصار ساحق لبلجيكا 6-صفر في تصفيات بطولة اوروبا على اندورا الجمعة - أشاد بالطريقة التي تصرف بها الجهاز الطبي لتشيلسي مع الموقف.

وأبلغ كورتوا قناة  سكاي سبورتس نيوز  "طبيبة تشيلسي قامت بعمل ممتاز." وأضاف "وجهت لي مجموعة من الاسئلة وأجبتها على الفور حيث كنت اشعر انني على ما يرام ولا احتاج للخروج من الملعب." وتابع "لم أشعر وقتها بارتجاج. لم اكن اعاني من صداع او اي شيء لكن بعد عدة دقائق ازداد الامر سوءا.

" واستطرد "وبعدها بدأت اشعر بدوار واصبحت الرؤية صعبة وكان هناك بعض الدم ينزف من اذني. ولذلك خرجت من الملعب. "اعرف انه يتعين الحذر في مثل هذه المواقف لكني لم اكن اشعر وقتها بارتجاج ولذلك كنت ساواصل المباراة لو لم اشعر بدوار او اعاني من صعوبات في الرؤية."

وخضع كورتوا لفحوص في مستشفى لكن الاطباء قالوا انه لا يعاني من اي اصابة خطيرة وتمكن من الانضمام الى باقي زملائه في المنتخب البلجيكي.
واضاف "عانيت من بعض المتاعب في الرقبة ومن الدوار والصداع خلال الايام القليلة اللاحقة. خضعت لفحوصات لتقييم حالة المخ وقال الاطباء اني بخير ولذلك سافرت الى بلجيكا."

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

روما ينافس نابولي على " العجوز "


دخل نادي روما في صراع مع نابولي على ضم الجناح الدولي لمانشستر سيتي الإنجليزي جيمس ميلنر خلال فترة الانتقالات الشتوية
وينتهي عقد ميلنر مع سيتي في 2015، وبالتالي قد يضطر النادي الإنجليزي لبيعه في الشتاء تجنبا لرحيله مجانا في نهاية الموسم.

وذكرت مصادر صحفية انجليزية  أن نادي روما مستعد لدفع 12 مليون يورو لضم ميلنر (28 عاما) .

ومن جانبها أوضحت مصادر صحفية بالمدينة  أن نابولي أيضا يتطلع لضم المهاجم الانجليزي  بناء على طلب رافا بينيتيز.

ويضم روما بين صفوفه لاعبا إنجليزيا أخر هو اشلي كول القادم من صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية.

ميلان يريد ظهيرا ايسر

ذكرت تقارير صحفية أن الميلان يفكر بالتعاقد مع ظهير أيسر في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل إراحة ماتيا دي تشيليو، لعدم اقتناع فيليبو إنزاجي بالكولومبي بابلو أرميرو.
ونقلت مصادر مقربة من النادي  خبراً يؤكد دخول المدافع دافيدي سانتون لاعب نادي نيوكاسل ومانويل باسكوال لاعب نادي فيورنتينا في قائمة اهتمامات إنزاجي لتدعيم الجهة اليسرى في دفاعات الفريق،
وكان أرميرو قد وقع للنادي في الصيف على عقد إعارة يمتد لغاية 30 يونيو 2015 قادماً من نادي ويستهام الإنجليزي الذي لعب معه معاراً أيضاً من ناديه الأصلي نابولي

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

اينزاجي لا يهمه سوى كوبا ايطاليا


اعتبر فيليبو انزاجي ان بطولة كأس ايطاليا هذا الموسم هي بمثابة كأس دوري الأبطال للميلان  معترفاً في الوقت ذاته بعدم تخطيطه للمباريات الوديه قبل بداية الموسم بشكل جيد.

وقال انزاجي : " اتذكر جيداً اليوم الذي اُخبرت فيه بتولي تدريب الفريق الأول ، كنت أشعر ان بمثابة شيء سيحدث عندما تلقيت دعوة من بيرلسكوني للعشاء في منزله ، لقد كان في اليوم الأخير من شهر مايو ،عندما اصيب مونتوليفو ودياً مع الازوري لأننا كنا نشاهد المباراه تلفزيونياً سوياً وعدت إلى منزلي في غاية السعادة ، فالحلم اصبح حقيقة ".

وأضاف انزاجي " عندما كنت لاعباً كنت أضع دائماً مصلحة الفريق فوق اي اعتبارات شخصية وهو الأمر الذي أفعله بالطبع كمدرب ،أذهب للميلانيلو مبكراً واعود لمنزلي في أخر الليل ، تقريباً انا اعيش في الميلانيلو وفخور بكل من يعمل معي ونبذل قصارى جهدنا دائماً ، فلكي تهزمنا يجب ان تكون أقوى بالفعل وليس فقط تملك رغبة أكبر في الفوز ".

وعن اعداد الفريق قبل بداية الموسم قال بيبو " اعترف اني لم اخطط جيداً للمباريات الودية ، فواجهنا فرق قوية ونحن غير مستعدين لذلك وهو ما اثر بعض الوقت على الروح المعنوية ".

 وعن الابتعاد عن البطولات الاوروبية قال  " ميلان لا يمكن ان يكون بعيداً عن المشاركة الاوروبية ولا بديل عن التأهل الاوروبي هذا الموسم ". أضاف " وسأعتبر بطولة كأس ايطاليا هي بمثابة دوري الأبطال بالنسبة لنا ، فمن المهم جداً العودة إلى منصات التتويج من خلال اي بطولة ممكنة ".

وعن هجوم الميلان الذي يعد الأقوى حتى الان برصيد 13 هدف " اريد ميلان متوازن ، يسجل ولا يستقبل ، هذا هو سر القوة الحقيقي حتى وان كنت احب الكرة الهجومية كثيراً واعتقد ان استعادة خط الدفاع لكامل لياقته ستغير الأمور بشكل ايجابي ".

وأضاف انزاجي " مينيز مهاجم رائع يجيد اللعب في اماكن عديدة وعلي ان اخلق توازن بينه وبين توريس وباتزيني لاستفيد منهم جميعاً ، والشعراوي ايضاً تناسبه جداً طريقة 4-3-3 اللتي نلعب بها ، انا اختار الخطة من أجل الفريق وليس لاعب بعينه ولكن لو لعب الشعراوي مستقبلاً مثلما لعب ضد كييفو فلن يبقى بديلاً ابداً ، من الصعب اختيار التشكيلة الاساسية للميلان قبل المباريات وهو مؤشر رائع بالنسبة لي "

بيع بالو اسعد الميلان

اعتبر اومبيرتو جانديني المدير التنظيمي للميلان ان بيع ماريو بالوتيلي الصيف الماضي إلى ليفربول الانجليزي جعل جميع أطراف الصفقة سعداء.

وقال جانديني في تصريحات لصحف بريطانية  " كنا نظن قبل التعاقد مع بالوتيلي ان اعادته إلى البلد التي تربى فيها والمدينة التي يحبها سيجعله يعيش في البيئه المناسبة للتألق ولكن للأسف تلك النظرية لم تعمل بشكل جيد ".

وأضاف " ماريو لم يكن اللاعب الذي نبحث عنه لنملك فريق أقوى وخصوصاً على الصعيد الجماعي والامر ذاته ينطبق على بالوتيلي الذي تأكد ان الدوري الانجليزي هو المكان المناسب ليؤدي أفضل ما لديه وكان لديه رغبه كبيرة في العودة للملاعب الانجليزية ".

واستمر المدير التنظيمي للميلان في حديثه قائلاً " عرض ليفربول جاء في الوقت المناسب والعرض جعل جميع الاطراف سعداء وحصلوا على ما يريدون ".

واختتم جانديني حديثه قائلاً " اعرف بالوتيلي جيداً منذ 18 شهراً ولكن لم تأتي لي الفرصة لأناقشه في تجاربه السابقة ولكنه يملك براءة الأطفال ويريد النجاح دائماً ولكنه لايزال يبحث عن الوسيلة ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg