جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يصنع التاريخ.. اهتمام بسانشو.. و4 تهم ضد رودري وموراتا

ريال مدريد

شعار ريال مدريد - صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

اهتمام بسانشو

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اهتمامه بالحصول على خدمات جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقد يضغط النادي الباريسي على نادي مانشستر يونايتد للحصول على سانشو، مقابل بيع الأوروجوياني مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان، للنادي الإنجليزي.

ذا صن

وست هام يخرج من السباق

خرج نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، من سباق التعاقد مع الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، خلال الصيف الجاري.

ورفض نادي وست هام الطلبات التي طلبها وكيل جوناثان ديفيد، من أجل إتمام الصفقة التي كانت ستكلف النادي الإنجليزي مبلغ 30 مليون جنيه استرليني.

ذا أثليتك

تشيلسي يستعد لبيع حارسه

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي، استعداده لبيع دوردي بيتروفيتش حارس مرمى الفريق، بعد عام واحد فقط من انضمامه للفريق.

وسيستمع نادي تشيلسي للعروض المقدمة للتعاقد مع بيتروفيتش، في ظل عدم حاجة إنزو ماريسكا مدرب الفريق الجديد لخدماته.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

4 تهم ضد رودري وموراتا

بدء إجراءات تأديبية ضد لاعبي المنتخب الإسباني، ألفارو موراتا ورودريجو هيرنانديز، بسبب هتافاتهما "جبل طارق، إسباني" خلال الاحتفال الرسمي بفوز إسبانيا بلقب يورو 2024 في مدريد في 15 يوليو.

يتهم اللاعبان بأربع تهم محددة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تشمل انتهاك "المبادئ العامة للسلوك"، و"المعايير الأساسية للسلوك اللائق"، واستخدام الأحداث الرياضية لأغراض غير رياضية، وتشويه سمعة كرة القدم والاتحاد الأوروبي.

ماركا

الريال يصنع التاريخ

أنهى ريال مدريد السنة المالية الماضية بدخل (قبل التصرف في الأصول الثابتة) قدره 1,073 مليون يورو، وهو ما يمثل زيادة قدرها 230 مليون يورو (27%) مقارنة بالسنة المالية 2022-23.

هذه بلا شك أخبار جيدة للكيان الذي يرأسه فلورنتينو بيريز بالنظر إلى أنه تم التغلب على هذا الحاجز التاريخي لأول مرة دون أن يتمكن ملعب سانتياجو برنابيو الجديد من زيادة دخله التشغيلي إلى الحد الأقصى.

باريس يدرس التعاقد مع نيكو ويليامز

انضم باريس سان جيرمان إلى الاهتمام بلاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، المعروف تمامًا من قبل لويس إنريكي، الذي قاده بالفعل إلى كأس العالم في قطر.

يناسب نيكو نظرًا لملف تعريف اللاعب الذي يبحث عنه باريس سان جيرمان لتعزيز خط هجومه وبسبب السعر، 60 مليون يورو، وهو مبلغ يتماشى أكثر بكثير مع الإمكانيات الحالية للنادي الفرنسي.

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت

يوسف النصيري

يتطلع جوزيه مورينيو، مدرب فريق فنربخشة، للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان فنربخشة أكثر حظًا في إتمام هذه الصفقة، حيث تمكن من التفاوض على رسوم تقدر بنحو 20 مليون يورو للتعاقد مع الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عامًا.

توتو سبورت

أول الراحلين من نابولي

من المتوقع أن يغادر ليو أوستيجارد نادي نابولي ويدرس عرضًا من نادي رين الفرنسي، وسيكون أول لاعب يغادر ملعب مارادونا هذا الصيف.

حيث أرسل نادي رين الفرنسي عرضًا بقيمة 7 ملايين يورو إلى نابولي من أجل أوستيجارد، ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد أوقف المحادثات مع النادي الفرنسي، ويزعم نادي نابولي أن أوستيجارد يفضل البقاء في الدوري الإيطالي، لذا فهو ينتظر عرضًا من أحد الأندية الإيطالية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مغربي يقترب من موناكو

يسعى نادي موناكو للتعاقد مع المغربي نيل العيناوي لاعب لينس، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية، ويأتي ذلك لتعويض رحيل يوسف فوفانا المحتمل.

وأرسل موناكو عرضًا بقيمة 13 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون كمكافأة، ويستمر تعاقد العيناوي مع لينس حتى صيف 2027، وشارك اللاعب في 32 مباراة مع الفريق، سجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف.

لو باريزيان

صعوبات في تقنية الفيديو في فرنسا

أصبح من الصعوبة تفعيل تقنية الفيديو خلال الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ويأتي ذلك في ظل مشاكل حقوق البث التلفزيوني، لذلك قررت رابطة الدوري تأجيل تطبيق التقنية بالموسم المقبل.

التكلفة الكبيرة لتقنية الفيديو في فرنسا والتي قد تصل إلى 7.7 مليون يورو، أجبرت الجميع على مراجعة خططهم، بالموسم المقبل، لأن الأمر أصبح يستهلك كثيرًا من الأموال.

الصحافة الألمانية

كيكر

مستقبل آزمون

ما يزال مستقبل المهاجم الإيراني سردار آزمون مع نادي باير ليفركوزن غامضًا.

ويرغب باير ليفركوزن في بيع خدمات آزمون هذا الصيف، وسط اهتمام إشبيلية إلى جانب عدد من الأندية الإماراتية.

ويتفوق إشبيلية في سباق ضم آزمون، خاصة مع اقتراب المغربي يوسف النصيري من إتمام انضمامه إلى فنربخشة التركي.

بيلد

عرض جديد من بايرن ميونخ

قدم نادي بايرن ميونخ عرضًا ثانيًا لستاد رين الفرنسي من أجل ضم اللاعب ديزيريه دوي.

ورفع بايرن ميونخ عرضه المالي من 35 إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات دوي، الجناح الأيسر البالغ من العمر 19 عامًا.

ومن المنتظر أن يلقى بايرن ميونخ منافسة شرسة من باريس سان جيرمان الذي يرغب كذلك في استقدام اللاعب إلى صفوفه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موريتانيا

موريتانيا

0 0
بوتسوانا

بوتسوانا

19

خطأ لصالح بوتسوانا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg