جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي الإثنين.. تيري مطلوب خليجيا.. مان سيتي مستعد لفالكاو.. وأزمة قطرية في لقاء برشلونة وسان

الصحف الاوروبية

الصحف الأوروبية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.
    
الصحافة الرياضية الاسبانية

سبورت الكاتالونية :

ميسي يؤكد

أكد ليو أن جميع لاعبي الفريق يشعرون بغياب المدرب  تيتو فيلانوفا، وأوضح في تصريحات صحفية، في تلك الفترة من المهم تواجد المدرب مع الفريق، منذ غيابه ونحن نشعر بذلك، نحترم جوردي رورا فهو يحاول إعطائنا كل شيء، ولكن مدربنا هو فيلانوفا، وغيابه عن الفريق كان ضربة موجعة، وأرجع ميسي التعليقات السلبية على آداء برشلونة في الآونة الأخيرة وهبوط المستوى الذي عانى منه قبل لقاء ميلان الأخير في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الى أن الفوز المتكرر أنهك اشخاص كثيرين أصبحوا يرغبون في مشاهدة فريق آخر يحقق الانتصارات، وهو ما قاله مدرب الفريق السابق بيب جوارديولا.  وعن أداءه مع المنتخب والتحسن الكبير الذي يلحظه الجميع، أشار اللاعب إلى أن جميع اللاعبين كانوا لا يقدموا الأداء المطلوب، إلا أن الصحافة كانت تعيد سوء الأداء إليه فقط. وأضاف "أعرف أنني لم أكن أقدم أفضل أداء، ولكني كنت أسعى لتغيير ذلك، وأن أقدم أفضل أداء مع برشلونه  ومع المنتخب.

نيمار يحب برشلونة

كشف نيمار داسيلفا مهاجم سانتوس البرازيلي عن انه يشاهد فقط مباريات برشلونه و ذلك في حوار اجرته معه قناة " جلوبو" البرازيلية الشهيرة و قال : نعم احب برشلونه ربما لان معهم افضل لاعب بالعالم ( ميسي ) فهو لاعب خارق اعشقه كما احب اخرين مثل تافي , انيستا , فابريجاس و دانيال الفيش كما اضاف النجم البالغ من العمر واحد و عشرون عاما ان اللعب في اوروبا هو حلم و لكن بالوقت المناسب كما قال انه يريد بالوقت الحالي ان يستمر في سانتوس ثم عندما يحين الوقت فانه سياتي الى القارة.

لا مخاطر على مباراة ب س ج و برشلونة

منذ ان اوقعت القرعة باري سان جيرمان بمواجهة برشلونه تناثرت شائعات كثيرة في فرنسا عن ان المباراة يمكن الا تقام بسبب ان الاتحاد الاوروبي يمكن ان يلغيها بسبب وجود مخالفة مالية امام قوانين اليويفا  نظرا لان حكومة قطر تمتلك النادي الفرنسي بينما الصندوق السيادي لدولة قطر التابع للحكومة القطرية ايضا يمول نادي برشلونة، ولكن تم تصحيح الوضع حيث اوضح نادي برشلونة ان المؤسسة القطرية هو ممول فقط وان النادي يمتلكه جمهوره و الذي يدفع اشتراكات سنوية ومعروف من هو رئيس مجلس الادارة والاعضاء كما ان الصندوق السيادي القطري يدفع فقط ثلاثين مليون يورو سنويا من اصل ميزانية الفريق البالغة نصف مليار يورو.

ماركا المدريدية

بوتراجوينيو يركز على الاخطاء

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو عقب الفوز على مايوركا بنتيجة 5-2 أن أخطاء هذه المباراة لا يجب أن تتكرر في دوري الأبطال. ويواجه ريال مدريد في دور الثمانية بدوري الابطال جلطة سراي التركي. وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة  "الآن وفي الليجا يوجد هامش للخطأ وتصحيحه،اما في اوروبا فان  أي هدف قد يكون حاسما". وحذر المسئول من الخطر الذي قد يمثله عدم التعامل مع الألعاب الهوائية بصورة جيدة، خاصة حيث أن هدفي مايوركا كانا بهذه الطريقة. وعن جلطه سراي قال "إنه فريق قوي ولديه خبرة ومدرب معتاد على حل المواقف الصعبة، مباراة العودة ستكون في تركيا وبجمهور بغاية الحماس، علينا أن نواجههم بكل احترام"..

هيجواين يأمل

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني جونزالو هيجواين عقب الفوز على ريال مايوركا بنتيجة 5-2 في الليجا أنه يتوجب على الفريق "مواصلة الضغط" على برشلونة متصدر المسابقة. وتأتي تصريحات إيجواين على الرغم من تصدر برشلونه  للمسابقة بفارق 13 نقطة  . و اضاف  هيجواين عقب المباراة "الفكرة هي استمرار الضغط على برشلونة حتى لا يرتاح، الدوري ما زال في الملعب، علينا مواصلة الكفاح حتى النهاية". وعن المباراة قال الارجنتيني ، الذي سجل هدفين في لقاء مايوركا  "أنا سعيد للغاية، مايوركا كان في مستوى جيد وتقدم علينا مرتين، إلا أن الفريق أبرز أنيابه وفي النهاية كرة القدم التي قدمناها هي التي سيطرت على المباراة".  وحول تواجد مدرب جلطة سراي التركي خصم الريال في ربع نهائي دوري الأبطال بملعب سانتياجو برنابيو قال "المهم هو أنفسنا، علينا أن نكون دائما في أعلى مستوى"..

يجب الحذر

أكد البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد ، أنه يجب على فريقه توخي الحذر في الكرات العرضية، والتي دائما ما تتسبب في هز شباك الابيض . وقال بيبي في تصريحات "علينا أن نتحلى بتركيز أكبر في هذه الكرات، مورينيو قال لنا أن هذه اللعبات قد تكلفنا الكثير". وفاز ريال مدريد السبت على ريال مايوركا بنتيجة 5-2 حيث كان الهدفان اللذان سجلهما المنافس في مرماه نتيجة لكرات عرضية. وأضاف اللاعب "نحاول تحسين أدائنا في هذه النقطة ولكن الأهم هو أننا نجحنا في تقديم رد فعل جيد لتحقيق الفوز، وتحدث بيبي عن المهام الجديدة التي كلفها به البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة اول أمس حيث أكمل "المدرب وضعني في مركز خط الوسط المدافع، وأنا هنا لمساعدة الفريق، المهم هو أن يقوم اللاعب بما يطلبه المدرب، وارتداء هذا القميص بالنسبة لي مدعاة للفخر"..

انشيلوتي سعيد بمواجهة برشلونه و لكن

اللقاء سيكون صعبا للغاية نظرا لما هو معروف عن الفريق الكاتالاني من تبادل للكرات يؤدي لارهاق الخصم و يضيف الايطالي مدرب سان جيرمان الفرنسي انه يعرف الكرة الاسبانية جيدا و لكن كرة برشلونه تختلف عن كل الكرة الاسبانية لان اسلوب لعب برشلونه فريد و يعتمد على تقاليد مدرسته الشهيرة " لاماسيا " و مع هذا يقول انشيلوتي ان الفريق الباريسي سيلجأ الى اساليب وصفها بالمحترفين في محاولة لايقاف نجوم برشلونه كما قال ان لاعبيه لن يقفوا لمشاهدة برشلونه بل على العكس سيكونوا امامهم ند بالند.

الموندو ديبورتيفو الكاتالونية

تامودو " المحظوظ " يسجل

رغم فوز برشلونه المتوقع على رايو فاييكانو في الكامب ناو الا ان استمرار حظ المهاجم الكاتالاني راؤول تامودو في التسجيل على مرمى برشلونه كان الذي لفت الانظار فهذا المهاجم و هو من ناشئي برشلونه قبل ان يتحول الى اسبانيول و يلمع هناك يشاء حظه ان يسجل دوما بمرمى برشلونه و كان يفعل هذا دائما عندما كان في اسبانيول ثم عندما انتقل الى سوسيداد و كان اللاعب الوحيد من خارج اقليم الباسك بالفريق سجل ايضا في مرمى برشلونه و هاهو يسجل و هو بصفوف رايو اذن هو محظوظ مع الفريق الكاتالاني.

اليكسيس بين يوفنتوس والانتر

رغم نفي وكيل اعماله ان تكون هناك مفاوضات بشان رحيل اليكسيس سانشيز من برشلونه الا ان المهاجم التشيلي يبدو انه على اعتاب العودة فعليا للكرة الايطالية حيث اشتهر من قبل في اودينيزي و يبدو المنافسة الاخيرة على اللاعب ستكون بين اليوفنتوس و انترميلان و نذكر اليوفي اولا لانه كان اول من سعى للتعاقد مع المهاجم التشيلي الشهير باسم "النينيو".

مو لا يختبيء ويقابل تريم علنا

لم يعمد مورينهو مدرب الابيض للاختفاء خلال متابعته لمباراة جالتاسراي بالدوري التركي مع كايزر سبور و التقى في المدرجات مع فاتح تريم مدرب كايزر و تحادثا طويلا ربما عن نقاط ضعف جالتا كما يراها تريم الخبير بالكرة التركية و قد انتهت المباراة بفوز حاسم للضيوف جالتاسراي بثلاثية لهدف مع تالق واضح من صانع اللعب الهولندي ويزلي شنايدر و لكن دروجبا لم يسجل.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما :

روما يفوز و لاتسيو يخسر

لم يجد لاعبو روما صعوبة تذكر في الفوز على بارما بهدفين في الاولمبيكو و كالعادة كان المخضرم توتي هو نجم العرض الاول فقد سجل هدفا و صنع الاول ليسجل لاميلا و قدم لاعبو المدرب اندرياتزولي عرضا معقولا امام منافس يمتاز دفاعه بالقوة الجسدية بينما خسر لاتسيو خارج ملعبه مواصلا نتائجه السية و كانت الهزيمة هذه المرة في تورينو المهدد بالهبوط .

لاميلا غير نادم على رفض برشلونة

أكد الأرجنيتيني لاميلا مهاجم نادي روما الايطالي انه لا يشعر بالندم اطلاقاً لعدم انضمامه لبرشلونة الإسباني قبل عام ونصف وانضمامه لفريق العاصمة الايطالية وقتها، وقال لاميلا : لقد كنت قريبا جداً من الانتقال لبرشلونة قبل الانتقال لروما.  واضاف لاميلا بقوله "بالتأكيد اللعب لبرشلونة أمر يتمناه أي لاعب، ولكني غير نادم، فلا أعلم ماذا كان سيحدث هناك، فأنا سعيد في روما". وعن المنتخب الارجنيتيني قال لاميلا "انه امر يعود لي فقط ، لكي ألعب للمنتخب الاول علي فقط الاجتهاد والتألق لان المنافسة شرسة للغاية، ويعد لاميلا أحد ابرز لاعبي روما هذا الموسم حيث نجح في احراز 12 هدف هذا الموسم لذئاب روما.

كونتي يثير استياء بولونيا

أثار انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس حالة من الجدل عقب فوز متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم 2-صفر على بولونيا بعد ان لوح بذراعه وصرخ في الجماهير قائلا "تعالوا" بعد ان انهالت عليه الجماهير بالاهانات خلال المباراة  ومع خروج الفريقين من الملعب دعا ستيفانو بيولي مدرب بولونيا الطاقم التدريبي ليوفنتوس بان يكون أكثر احتراما  وقال بيولي "اعتقد ان احتفالات كونتي كان مبالغا فيها بعض الشيء لانها لم تكن موجهة لجماهيره ولكن لجماهيرنا ايضا. اخبرته بذلك وانتهى الامر بدون اي مشكلات  ورد كونتي في لقاء تليفزيوني  عقب المباراة بالتساؤل عن السبب في عدم التركيز على احداث الشغب بدلا من تصرفاته  وقال كونتي "اذا لم استطع الاحتفال مع جماهيري عقب فوز يمثل خطوة كبيرة باتجاه تحقيق هدفنا (وهو الفوز باللقب)..أخبروني ماذا يمكنني ان افعل؟  واضاف "لماذا لا نركز على الاشخاص الذين يلقون المقذوفات  او الاشخاص الذين اصطحبوا اطفالا قاموا بسبي. لماذا لا نكشف النقاب عنهم؟ ربما يشعرون بالخجل من انفسهم  وتابع "لا اخجل من الاحتفال. ساحتفل الان وساحتفل في المستقبل مع جماهيري عندما اريد ذلك. ما هي المشكلة؟ لماذا تمثل هذه مشكلة؟"

إلغاء مباراة سامب مع انتر 

الغت السلطات المحلية لمدينة جنوه الايطالية مباراة سامبدوريا وانتر ميلان والتي كان مقرر اقامتها مساء امس  على ملعب ليويجي فيرارس في مدينة جنوه بسبب سوء الأحوال الجوية. وأعلنت السلطات ان المدينة شهدت  طقسا سيئا للغاية بدءا من الليل .وتشتهر مدينة جنوه بتلك الأجواء خلال فصل الشتاء كونها ميناء وطقسها دائماً ما يكون باردا وتتساقط الثلوج بغزارة دائماً خلال الشتاء، وقد تسبب هذا الطقس في وفاة العديد من الاشخاص عبر السنوات الماضية وكلف المدينة الملايين لاصلاح التلفيات التي يُحدثها الطقس السيء.غير ان مباراة  تورينو ولاتسيو اقيمت بعد ان تم الكشف على حالة ارضية الملعب و تبين انها صالحة للعب.

اعتراف بونافينتورا

اعترف جيوكوندو مارتوريلي وكيل أعمال اللاعب بونافينتورا صانع العاب اتلانتا بوجود مفاوضات بين ناديي اتلانتا ونابولي من أجل انتقال اللاعب للنادي الجنوبي. وقال وكيل أعمال اللاعب : بالفعل دخل اتالانتا ونابولي في مفاوضات من اجل انتقال بونافينتورا لنابولي الصيف المقبل". وأضاف مارتوريلي "المفاوضات لا تزال في مراحها الأولى لهذا لا أستطيع ان الجزم بنجاحها او فشلها في الوقت الحالي". ويعد بونافينتورا والذي يبلغ من العمر 23 عاماً واحداً من أبرز اللاعبين هذا الموسم في ايطاليا ويتوقع الجميع انضمامه للمنتخب الايطالي في القريب العاجل. وأحرز بونافينتورا 6 أهداف هذا الموسم في 26 مباراة لعبها مع الفريق.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الميلان يفوز رغم الإرهاق

حقق الميلان فوزا معقولا و متوقعا بهدفين على باليرمو و لم يبذل لاعبو الميلان مجهودا كبيرا بسبب حالة الارهاق التي بدت على لاعبيه و مع هذا فان تحركات نجمه ماريو بالوتيلي هي التي ادت لهذه النتيجة فقد كان شعلة نشاط و يبدو ان عدم لعبه في مباراة برشلونه الاوروبية هي التي ادت الى راحته عكس باقي زملاءه الذين كانوا يعانون من الهزيمة الساحقة في برشلونه اضافة الى الارهاق الشديد.

بالو لاعب محترف جدا

والكلام لماسيميليانو اليجري مدرب ميلان الذي قال إن مهاجمه ماريو بالوتيلي محترف ممتاز وإن النادي يمثل فرصة كبرى له لإعادة مسيرته للطريق الصحيح. وسجل بالوتيلي هدفين آخرين لناديه الجديد الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية هدفين آخرين ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في ست مباريات ويبدو وكأنه تخلص من مشاكله مع ناديه السابق مانشستر سيتي.ويمر ميلان  الذي يتأخر بفارق نقطتين وراء نابولي صاحب المركز الثاني في الدوري بموسم انتقالي معتمدا على فريق شاب وهو ما سمح لبالوتيلي بالحصول على قسط أكبر من الأضواء. وبفضل بالوتيلي تقدم ميلان للمركز الثالث في الدوري وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا وهو أمر بدا غير محتمل تماما حين بدأ الفريق الموسم بطريقة سيئة هذا الموسم. وقال اليجري بعد الفوز 2-صفر على باليرمو "هذه فرصة مهمة بالنسبة له لأنه يلعب دورا قياديا لقد اندمج في المجموعة بطريقة جيدة جدا. إنه محترف ممتاز ويريد التحسن. إنه يلعب على المستوى الاوروبي والمستوى العالمي منذ ست أو سبع سنتوات وهذه هي أفضل فرصة بالنسبة له لإظهار قدراته الاستثنائية."

ابرا لن ياتي الى يوفي

اعترف جوسيب  موراتا مدير عام يوفنتوس الإيطالي أن النادي تحدث مع المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولكن راتبه وقف حجر عثرة أمام الصفقة.  وكان بافيل نيدفيد المدير التنفيذي للبيانكونيري قد عبر عن رغبته في استعادة المهاجم العملاق مجدداً بعدما ترك النادي بعد فضيحة التلاعب في النتائج الشهيرة في عام 2006.  وقال موراتا : إبرا لاعب رائع، ولكنه ليس اللاعب الذي نبحث عنه فيما يتعلق بالسن والمعايير الإقتصادية".  وأكمل "بدون شك إنه بطل، ولكن في الوقت الحالي الأندية الإيطالية لا تستطيع أن تدفع مرتبات ضخمة للاعبيها، نحن نقدره بشدة، فمن لا يتمنى ضم لاعب مثله؟ ومع ذلك فالأمر غير ممكن".

الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

مان يونايتد احترم ريدينج ليهزمه

قال السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد إن فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لا تستهين بفرق المراكز الأخيرة ، مؤكدا أن فريقه المتصدر تعامل باحترام مع ريدينج صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري وانتهت بفوز مانشستر 1-صفر  وقال فيرجسون عقب المباراة أمام ريدينج "إنهم يعانون في قاع جدول الدوري ، لذلك توقعنا أن يكافحوا أمامنا  وأضاف "قدموا بعض العروض الجيدة. لكنهم لم يصنعوا أي فرص وجاءت خطورتهم من النقاط التي توقعناها.. لقد دافعنا بشكل جيد  وأجرى فيرجسون ثمانية تغييرات على تشكيل مانشستر معللا ذلك برغبته في إدخار طاقات لاعبيه خاصة في ظل الاستعداد لجولة من المباريات الدولية ، ونفى الاستهانة بمواجهة ريدينج التي حسمت بهدف وحيد سجله النجم وين روني.

فيرجسون يعترف بهزيمته في "معركة ريو"

اضطر  أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد للاعتراف  أن مدافعه ريو فيرديناند سيكون ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي في مواجهاته المقبلة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل  واعترف فيرجسون بأنه كان قد اندهش عند استدعاء لاعب قلب الدفاع للعودة إلى صفوف المنتخب بعد غيابه  عن يورو 2012 ، وقال حينذاك إن اللاعب الذي يبلغ من العمر 34 عاما ليس لائقا بالشكل الكافي للمشاركة مع المنتخب  لكن فيرجسون عاد وأكد الآن أن فيرديناند سينضم بالتأكيد إلى صفوف المنتخب الذي يتأهب للقاء سان مارينو ومونتنيجرو ، بعد العرض الرائع الذي قدمه خلال المباراة التي فاز فيها مانشستر على ريدينج 1-صفر في اخر مباريات الفريق بالدوري الممتاز   فلدى سؤاله عما إذا كان فيرديناند سينضم إلى المنتخب ، أجاب فيرجسون في تصريحات  قائلا "نعم.. دائما كنا نعرف قدرة ريو على صنع الهجمة من خط الوسط. بالطبع لم يظهر ذلك كثيرا في الفترة الماضية لكنه أثبت قدراته في هذه المباراة (أمام ريدينج) وصنع لنا هدفا (سجله وين روني ).

اعتراف تيري: ولائي لرومان و جمهور البلوز وليس للمدرب

قال جون تيري قلب الدفاع الانجليزي المخضرم انه يسعده اعلان ان ولاءه اولا و اخيرا يكون لمالك النادي رومان ابراموفيتش و جمهور ناديه و عن مدربه رافا بينيتز قال : المدربون ياتون و يذهبون و لكل واحد احترامه لدينا و لكن الجمهور شيء اخر اما المالك فهو الذي يعقد الاتفاقيات معنا و انا على علاقة طيبة للغاية معه.

ريدناب لايزال شجاعا

توقفت مسيرة انتصارات كوينز بارك رينجرز اللندني المشجعة والتي استمرت لمباراتين بخسارته 3-2 امام استون فيلا وهو ما ترك الفريق الذي يدربه هاري ريدناب في قاع جدول ترتيب الدوري ومع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم يبتعد الفريق بفارق سبع نقاط عن منطقة الامان بعد ان "اضاع" الفوز امام منافسيه الذين يصارعون من اجل الهبوط وفقا لرأي ريدناب  و الذي قال  : انها انتكاسة لكن لا يجب ان نقسو على انفسنا. يجب ان نمضي قدما  واضاف "لا تزال هناك مباريات يجب ان نخوضها. اذا ما واصلنا اللعب بشكل جيد فان بوسعنا الفوز في اربع من بين خمس مباريات  ويمتلك كوينز بارك رينجرز الذي اقال مدربه مارك هيوز في بداية هذا الموسم وانفق بسخاء في محاولة للحفاظ على مكانته ضمن الدوري الممتاز 23 نقطة وهو نفس رصيد ريدينج صاحب المركز قبل الاخير وقال ريدناب ان حصد 37 نقطة سيكون كافيا للبقاء في الدوري الانجليزي الممتاز الا انه يعني ضرورة جمع 14 نقطة من 24 نقطة متاحة وهي مسيرة صعبة بالنظر الى الكيفية التي سار بها موسمه وكان الفريق في طريقه لحصد ثلاث نقاط الا ان ريدناب شعر بالحيرة ازاء خروج فريقه بتلك النتيجة  وقال "أشعر بالحزن من اجل اللاعبين. اعتقد انهم ادوا بشكل جيد واضاف "لم نخسر نتيجة قلة الجهد. فقد كنا في غاية الروعة في الشوط الاول. وكانت المباراة في اتجاه واحد الا ان النتيجة لا تصدق .
 
دايلي ميرور

تيري مطلوب خليجيا

إن عددا من الأندية الإماراتية تسعى للتعاقد مع جون تيري  إن مصادر كروية في دولة الإمارات العربية المتحدة أشارت إلى أن هناك العديد من الأندية الكبرى في الإمارات تترقب موقف تيري، وتسعى لضمه إلى صفوفها بعد أن ينهي مشواره الاحترافي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج  مصادر قالت  إن تيري وعائلته دائمو التردد على دبي في فترة العطلات، وهو ما يعزز فرصة انتقاله للعب في الدوري الإماراتي وأشارت إلى أن السويدي سيفن جوران اريكسون المدرب  السابق للمنتخب الإنجليزي يعمل حاليا مديرا رياضيا لنادي النصر الإماراتي أن ناديي العين والجزيرة إضافة إلى النصر يمكن أن يكون أحدهم الوجهة المقبلة لتيري في الإمارات  ننقل عن  مصدر كروي إماراتي قوله إن أندية قليلة فقط في الإمارات هي التي تستطيع أن تتحمل التكلفة المالية لانتقال تيري إلى الدوري الإماراتي، ووصف انتقال الإنجليزي الدولي إلى الإمارات بأنه سيكون "انقلابا هائلا   إن عقد تيري مع البلوز، والذي يحصل من خلاله على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، سينتهي في صيف 2014، وحتى الآن لم يتم فتح باب المفاوضات بين الطرفين لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ونوهت إلى أن الشيخ منصور بن زايد رئيس شركة الجزيرة الرياضية حاول ضم تيري إلى مانشستر سيتي في عام 2009.  وشهدت الفترة الأخيرة نوعا من التوتر بين تيري ومدربه الإسباني رافائيل بنيتيز على خلفية جلوس الأول على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة.

70 مليون لو أراد مان يونايتد بايل

رد توتنهام على استفسار رسمي ارسله مان يونايتد بخصوص صانع اللعب الويلزي جاريث بايل و كانت الاجابة بان سعره يبلغ سبعين مليون جنيه استرليني اي مائة مليون يورو و لم يعلق مسئولو مان يونايتد على اجابة النادي اللندني لكن يعرف ان السير اليكس فيرجسون معجب للغاية بامكانيات صانع اللعب الشاب.

مان سيتي مستعد لفالكاو

ابدى مانشستر سيتي استعدادا خاصا لشراء الهداف الكولومبي رادميل فالكاو من صفوف اتليتكو مدريد الاسباني و سيعرض مان سيتي مبلغا يقترب من 55 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) لتقديم العرض الذي لا يمكن ان يرفضه مسئولو النادي الاسباني و الذي كان قد سبق و حدد نفس المبلغ سعرا لهدافه.

دايلي ميل

مان سيتي يراقب نيمار

يسعى مانشستر سيتي لفك الارتباط الذي يجمع بين نيمار لاعب فريق سانتوس البرازيلي وبين نادي برشلونة الأسباني لفوز بخدمات اللاعب المهاري أن سيتي يعول على خبرة مدير الكرة تيكسيكي بيرجستين الذي سافر في وقت سابق إلى البرازيل بشأن الاستفسار عن إمكانية ضم نيمار إلى مانشستر سيتي بدلا من برشلونة  أن برشلونة سبق وأن اتفق بالفعل مع نيمار للانضمام إلى الفريق الكتالوني سواء في نهاية الموسم الحالي، أو عقب منافسات كأس العالم 2014 الذي سيقام في البرازيل  لكن بيرجستين الذي سبق وأن شغل منصب مدير الكرة ببرشلونة أثناء بزوغ نجم نيمار، أوضح أنه ناديه مستعد لدفع أي تعويضات لفك ارتباط برشلونه  ونيمار  ورفض ريال مدريد الغريم الأزلي لبرشلونة الوقوف متفرجا، وقرر أيضا محاولة ضم اللاعب عن طريق إيفاد ممثل لرئيس النادي فلورينتو بيريز لإبداء استعداده لدفع أي تعويضات قد تنجم عن إلغاء الاتفاق بين اللاعب والفريق الكتالوني  أن مان  سيتي يسعى لتعزيز هجومه عن طريق التعاقد مع نيمار، وذلك بعد رحيل النجم الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي إلى فريق اي سي ميلان، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي ينتهي  عقده بعد موسم واحد ولم تظهر أي علامات لوجود مفاوضات لتجديد عقد الارجنتيني، ويتقاضى تيفيز راتبا ضخما من مان سيتي يزيد عن 200 ألف جنيه استرليني، وهو ما سيساعد على إغراء نيمار في الانضمام إلى "السيتزنز".

بالو يشتم مورينهو ويمدح مانشيني

كشف ماريو بالوتيللي مهاجم ميلان الايطالي في برنامج تليفزيوني كوميدي عن انه كان يفتعل الكثير من المشاكل مع البرتغالي جوزيه مورينهو عندما كان الاثنان في انتر ميلان و قال ان جعل مورينهو يثور كان امر يعجبه هو شخصيا ملمحا الى ان شخصية روبرتو مانشيني مدرب مان سيتي الحالي اطيب و انه كان يعامله كاخيه الكبير و لا يفتعل معه مشاكل و وصف مدربه السابق بانه كان "انسان" .

اندرسون مكروه في مان يونايتد

اشتكى صانع اللعب البرازيلي اندرسون من انه يشعر بانه اصبح غير مرغوب فيه فعلا من الجميع بالنادي و اضاف ان شعوره هذا يكون محسوسا خلال التدريبات بشكل خاص عندما يامره مدرب اللياقة بان يقوم بالتدريبات الضرورية و عندما لا يقوم بما هو مطلوب بالضبط يصرخ فيه المدرب قائلا : اننا نضيع الوقت معك , كما كشف البرازيلي عن انه يتقاضى الان فقط راتبه الاساسي دون مكافآت المباريات و هو ما يؤثر عليه بشدة و يبدو ان النادي ينتظر فقط نهاية الموسم ليبيعه رسميا.

نصري لا يعترف بالفشل

قال الفرنسي سمير نصري صانع لعب مان سيتي انه ليس معنى التوقعات بان يرحل صيفا من الفريق انه فشل معه بل بالعكس فلاعب كرة القدم يمر بمراحل متعددة حسب تعبيره و قد يفشل بعد التوهج و قد يتوهج ايضا بعد فترة من الفشل و هذه اشياء شبه محسومة و لا يجب القلق منها لان لاعب كرة القدم بشكل خاص و الرياضي بشكل عام معرض لمشاكل متعددة و الجدير ان نصري هو احد اللاعبين الذين يتقاضون فوق المائة الف جنيه استرليني  اسبوعيا من ناديه و لو رحل كما متوقع الى باريس سان جيرمان الفرنسي فان راتبه ربما يرتفع  الى مائة و عشرين الف يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

30 27
برشلونة

برشلونة

55

تسديدة من لاعب برشلونة من خارج الـ6 الهدف الـ27 ثم ياسر سيف يسجل الهدف الـ31 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg