جميع المباريات

إعلان

اتليتيكو مدريد يعين سانشيز فلوريس مدربا جديدا له

كيكي سانشيز فلوريس في ايطاليا يوم 18 سبتمبر ايلول

مدريد (رويترز) - اعلن نادي اتليتيكو مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في موقعه على الانترنت (www.clubatleticodemadrid.com) يوم الجمعة انه وافق على تعيين كيكي سانشيز فلوريس مدربا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة اقال النادي المدرب ابيل ريسينو عقب البداية السيئة للفريق في الدوري.

ويحتل اتليتيكو المركز الخامس عشر في الدوري الاسباني بعد انتصار واحد في سبع مباريات هذا الموسم كما يقبع في ذيل المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا بدون اي فوز او تسجيل اي هدف بعد هزيمة الفريق 4-صفر امام مضيفه تشيلسي الانجليزي يوم الاربعاء الماضي.

وسيتم تقديم سانشيز فلوريس (44 عاما) المدافع السابق لفريقي ريال مدريد وبلنسية والذي لعب ايضا مع منتخب اسبانيا صباح يوم الاثنين في استاد كالديرون.

وسيقود سانتي دينيا مساعد ريسينو الفريق في مباراته خارج ارضه امام ريال مايوركا في الدوري الاسباني يوم السبت.

وقاد سانشيز فلوريس فريق خيتافي الصاعد من دوري الدرجة الثانية الى مركز جيد هو الثالث عشر في اول ظهور له على الاطلاق في دوري الدرجة الاولى الاسباني في موسم 2004-2005 قبل ان يتولى تدريب نادي بلنسية.

كما قاد سانشيز فلوريس ناديه السابق لانهاء الدوري في المركزين الثالث والرابع في الموسمين التاليين الا انه اقيل عقب ثلاثة اشهر من بداية موسم 2007-2008 عقب سلسلة من النتائج السيئة.

وتولى سانشيز فلوريس تدريب فريق بنفكيا ليحتل المركز الثالث في الدوري البرتغالي قبل ان يستقيل.

وستكون اساليب لعبه المتحفظة مهمة لانه سيتولى تدريب فريق يمتلك اسوأ سجل دفاعي في الدوري الاسباني حيث تلقت شباط 17 هدفا في سبع مباريات.

وخلال مؤتمر صحفي عقد وقت سابق من يوم الجمعة دافع ريسينو عن سجله عقب ثمانية اشهر تولى فيها تدريب الفريق.

واضاف ريسينو "انا مقتنع بان نتيجتين جيدتين من شأنها ان تغير كل هذا."

وتولى ريسينو حارس اتليتيكو السابق المسؤولية بدلا من خافيير اجيري في فبراير شباط الماضي وقاد انتفاضة الفريق في المراحل الاخيرة ليحتل اتليتيكو المركز الرابع في الدوري الاسباني الموسم الماضي ويتأهل لتصفيات دوري ابطال اوروبا.

ورغم ان اتليتيكو فاز 5-2 على باناثينايكوس اليوناني ليصل دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في اغسطس اب الماضي الا ان الفريق يواجه منذ ذلك الحين صعوبات كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
فنلندا

فنلندا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

19

جاء الهدف بعد تمريرة بينية من جوميز داخل منطقة الجزاء تسلمها جريليتش وسدد بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg