جميع المباريات

إعلان

عقوبات وغرامات على الاهلي والهلال ودعم للاتحاد

الكوري لي يونغ-بيو لاعب الهلال السعودي

الرياض (ا ف ب) - عاقبت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الاثنين الاهلي والهلال بنقل أول مباراة رسمية تقام على أرضهما وتغريمهما كل منهما مبلغ 20 الف ريال (نحو 6 الاف دولار) طبقا للمادة (22) الفقرة (2) من لائحة الانضباط.

وتأتي هذه العقوبات غداة قيام جماهير الفريقين بالتراشق بقوارير المياه والأحذية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المرحلة الخامسة من الدوري وبناء على تقارير حكام المباراة التي فاز فيها الهلال 2-1.

وفرضت اللجنة غرامة مالية اخرى قدرها 20 الف ريال على الأهلي لتكرار مخالفة تأخر نزول الفريق إلى أرض الملعب للمرة الثانية في البطولة ذاتها، وإيقاف مساعد المدرب كارلوس كونزاليس 4 مباريات رسمية مع غرامة مالية قدرها 10 الاف ريال لتوجهه الى مدرب الهلال بالفاظ خادشة للحياء.

وقررت اللجنة ايضا، بناء على تقرير حكم مباراة الفتح والشباب، إيقاف حارس مرمى الاخير الدولي وليد عبدالله 3 مباريات رسمية مع غرامة مالية قدرها 6 الاف ريال لتوجهه إلى الحكم المساعد الثاني بالفاظ بذيئة ونابية عقب المباراة التي خسرها فريقه 1-2.

من جهة اخرى، وجه الامير نواف بن فيصل، نائب رئيس الاتحاد رئيس هيئة دوري المحترفين، بتقديم دعم مالي لنادي الاتحاد في مشاركته في دوري أبطال آسيا حيث سيستضيف ناغويا غرامبوس آيت الياباني بعد غد الاربعاء في جدة في ذهاب نصف النهائي.

وأكد الامير نواف أن هذا الدعم يأتي من ميزانية هيئة دوري المحترفين التي تحرص على دعم الأندية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg