جميع المباريات

إعلان

رونالدو: أشعر بحزن عميق لإصابتي مجددا

كريستيانو رونالدو

لشبونة (وكالة الانباء الاسبانية):

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو انه يشعر بحزن عميق لتجدد إصابته، وغيابه لنحو شهر عن الملاعب. وكان اللاعب قد استبدل في مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام المجر (ق26) بعد أن عاودته آلام في مكان الاصابة القديمة، إلا أن هذا لم يمنع البرتغال من التغلب على المجر بثلاثية نظيفة.

وقال في إشارة الى غيابه عن المباريات الثماني المقبلة على الاقل مع الفريق الملكي "لست منقذ الوطن، ولكنى كنت أرغب في مساعدة زملائي في ريال مدريد" .

وأشار اللاعب في تصريحات لصحيفة (أو جوجو) البرتغالية، الى انه سيطلب من ناديه السماح له بحضور مباراة منتخب بلاده أمام مالطا في المرحلة الاخيرة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم، ولكن هذه المرة بين صفوف الجماهير.

ورفع المنتخب البرتغالي بعد فوزه على نظيره المجري رصيده الى 16 نقطة ليتقدم بنقطة واحدة عن المنتخب السويدي في ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الاوروبية.

وتظل فرصة تأهل البرتغال والسويد معلقة، باقتناص اي منهم للمركز الثاني في المجموعة الأولى التي حسم المنتخب الدنماركي بطاقة تأهلها المباشرة برصيد 21 نقطة، ودخول "ملحق" التصفيات.

ونفي رونالدو ان يكون نادما على مشاركته في مباراة المجر، رغم عودته القريبة من الاصابة التي لحقت به منذ أسبوعين أمام أوليمبيك مارسيليا في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "انني كنت أشعر بحالة جيدة، رغم معرفتي بعدم جاهزيتي بنسبة مائة بالمائة، ولكني حاولت مساعدة بلادي"، مؤكدا انه لايستعجل العودة الى الملاعب قبل تعافيه بشكل تام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg