جميع المباريات

إعلان

بقيادة رونالدو.. منتخب البرتغال يهزم بولندا بثلاثية في دوري الأمم

احتفال كريستيانو رونالدو نجم البرتغال

احتفال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال

حقق منتخب البرتغال فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه المنتخب البولندي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب وارسو الوطني، في إطار منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى بالمستوى الأول.

وتقدم المنتخب البرتغالي بهدف عن طريق برناردو سيلفا، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 26، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز.

وعزز كريستيانو رونالدو تقدم منتخب البرتغال بالهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد متابعة لتسديدة رافائيل لياو التي اصطدمت في القائم.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 133 هدفًا بقميص المنتخب البرتغالي، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده.

وارتقى رونالدو لوصافة هدافي بطولة دوري الأمم الأوروبية منذ نشأتها، برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع هالاند، وخلف المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش صاحب الـ 15 هدفًا.

وقلص منتخب بولندا الفارق عن طريق بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 78، قبل أن يختتم منتخب البرتغال ثلاثيته بهدف عكسي، بأقدام المدافع يان بيدناريك في الدقيقة 88، بعدما حاول إبعاد عرضية أرضية من لياو، لكنها سكنت شباك منتخب بلاده بالخطأ.

وبهذا الانتصار رفع منتخب البرتغال رصيده إلى 9 نقاط، ليتصدر ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة، بينما يحتل المنتخب البولندي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وشهدت المجموعة ذاتها انتصار المنتخب الكرواتي على حساب إسكتلندا، بهدفين مقابل هدف، ليحتل رفاق مودريتش المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg