جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي للشباب يواجه نظيره الإماراتي في نهائي بطولة الخليج

جماهير السعودية

السعودية (محمد جابر)- يواجه المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم نظيره الإماراتي على ملعبه ووسط جماهيره في نهائي بطولة الخليج السادسة المقامة حالياً في الإمارات في العاشرة من مساء الاثنين على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين.

وجاء وصول الأخضر الناشئ للنهائي بعد أن لعب في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه، الكويت وعمان، فيما لعب المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى التي ضمت أيضا البحرين وقطر.

وانطلقت البطولة في 5 سبتمبر بمباراة الإمارات والبحرين في المجموعة الأولى وانتهت بفوز الأول 4/صفر، فيما جمعت المباراة الثانية، المنتخب الكويتي بالعماني وانتهت بفوز الثاني 2/1.

أما المنتخب السعودي فقد بدأ أولى مبارياته أمام المنتخب العماني وتغلب عليه 1/صفر، كما تغلب على المنتخب الكويتي 2/1 وتأهل إلى نصف النهائي كأول مجموعته ولعب أمام المنتخب البحريني الذي حل ثانيا بعد المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى.

وقبل بداية دور نصف النهائي لعبت الظروف دوراً صعباً في وضع المنتخب السعودي للناشئين، حيث حرمت البطاقات الصفراء في مباريات الدور الأول بعض لاعبيه المؤثرين من الاستمرار وكذلك الإصابات. ورغم الظروف الصعبة المتمثلة بالغيابات والنقص العددي الكبير في صفوف الأخضر، إلا أنه نجح في التغلب على المنتخب البحريني 3/1.

أما المنتخب الإماراتي، فقد نجح في الفوز على البحرين 4/صفر وفي اللقاء الثاني تمكن من الفوز على منتخب قطر 2/صفر، تصدر بهما مجموعته.

وفي الدور نصف النهائي لعب أمام منتخب عمان ثاني المجموعة الثانية واستطاع أن يتغلب عليه 3/صفر .. ليصل لجانب المنتخب السعودي للنهائي.

وحول مباراة الاثنين، قال مدرب الأخضر الناشئ، البرازيلي كيكا" المواجهة صعبة على المنتخبين، فكلاهما استحقا الوصول للنهائي نظير ما قدماه من مستويات ونتائج جيدة في المباريات السابقة، ومنتخب الإمارات منتخب قوي ومنظم ويملك عناصر جيدة وكذلك المنتخب السعودي لديه عناصر جيدة ويملك خطوطاً مترابطة، وأعتقد أن العامل النفسي في المباراة هو من سيلعب دوراً في ترجيح كفة منتخب على آخر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg