جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يطلب نقل مباراته مع الشباب إلى ملعب الجوارح لعدم جاهزية ملعبه

الجزيرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة) - رفع مسئولي نادي الجزيرة مذكرة رسمية إلى رابطة دوري المحترفين ونادي الشباب, يطلب نقل مباراته في دوري المحترفين الأولى أمام الشباب إلى ملعب الأخير, لعدم جاهزية ستاد محمد بن زايد أل نهيان قبل موعد ٢٥ سبتمبر موعد المباراة.

خاصة وأن الملعب قد تم تسليمه إلى أحد الشركات الأجنبية من أجل ترميمه وإعادة صياغته من جديد إستعداداً لأستضافة منافسات بطولة العالك للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد.

وطلب مسئولو الجزيرة نقل المباراة إلى ملعب الشباب على أن تقام مباراة الدور الثاني على ملعب الجزيرة.

واكد مسئولي الجزيرة في طلبهم أن هذا الأمر كان خارج عن إرادتهم خاصة وأن أي فريق يتمنى أن يبدأ الموسم على ملعبه ووسط جمهوره لكن عدم إكتمال جاهزية الملعب تحول دون ذلك.

وعلى جانب أخر يستضيف الفريق مساء الأثنين فريق الشعب في أخر مباريات الفريق الودية قبل بدء موسم دوري المحترفين ويسعى البرازيلي أبل براجا المدير الفني للفريق من خلال تلك المباراة إلى الإستقرار على التشكيلة الأساسية للفريق والوقوف على مدى إستعداد اللاعبين وغستفادتهم من الدورة الودية التي خاضوها منذ أيام.

وكان المدرب قد خاض تقسيمة شبه رسمية بين لاعبوا الفريق الأساسيين والصف الثاني انتهت بفوز الأول ٤-٢ في مباراة شهدت ندية وقوة وحماس أعجبت الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg