جميع المباريات

إعلان

ضحايا الـ10 أهداف.. محمد صلاح يستهدف اللحاق بـ5 أساطير من بوابة بورنموث

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

يستهدف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول تحقيق إنجاز جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز حين يواجه أحد ضحاياه المفضلين في المسابقة فريق بورنموث.

ويستضيف ليفربول فريق بورنموث على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وبعدما غاب عن هز الشباك في المباراتين السابقتين أمام نوتنجهام فورست في بريميرليج وميلان في دوري أبطال أوروبا، سيسعى محمد صلاح للعودة للتسجيل من جديد

ويمتلك صلاح سجلا جيدا للغاية أمام بورنموث، حيث سجل تسعة أهداف في تسع مواجهات لعبها ضد "الكرز" في الدوري الإنجليزي.

وبالتالي قد يكون بورنموث الفريق الرابع الذي يسجل صلاح 10 أهداف أو أكثر ضده في بريميرليج، بعد مانشستر يونايتد (12 هدفا) وأرسنال (10 أهداف) ووست هام (10 أهداف).

وإذا تمكن صلاح من هز شباك بورنموث سيكون سادس لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر ضد 4 فرق مختلفة في المسابقة، بعد الهداف التاريخي آلان شيرار (12 فريقا)، واين روني (9 فرق)، هاري كين (6 فرق)، أندي كول (6 فرق)، وتيري هنري (4 فرق).

من جانبه، يحتل صلاح حاليا المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 160 هدفا، بواقع 158 هدفا مع ليفربول وهدفين مع ناديه الأسبق تشيلسي.

ويبتعد صاحب الـ32 عاما بفارق هدفين عن جيرمين ديفو صاحب المركز التاسع برصيد 162 هدفا، وثلاثة أهداف عن روبي فاولر صاحب المركز الثامن برصيد 163 هدفا.

يذكر أن صلاح أحرز 3 أهداف وصنع مثلهم خلال المباريات الأربع الأولى لليفربول في بريميرليج هذا الموسم، حيث كان هدفه الذي أحرزه في فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد قبل التوقف الدولي هذا الشهر، هو الأخير له مع الريدز.

أكثر الفرق استقبالا للأهداف من محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد - 12 هدفا

أرسنال - 10 أهداف

وست هام - 10 أهداف

بورنموث - 9 أهداف

توتنهام - 9 أهداف

برايتون - 9 أهداف

واتفورد - 9 أهداف

ليدز يونايتد - 9 أهداف

النجوم الذين سجلوا +10 أهداف ضد +4 فرق مختلفة في الدوري الإنجليزي

ألان شيرار - 12 فريقا

واين روني - 9 فرق

هاري كين - 6 فرق

أندي كول - 6 فرق

تيري هنري - 4 فرق

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg